آخر الأخبار
ورد الان: الدول الأربع تزف بشرى للشعب اليمني .. صرف رواتب 2014 وتعزيز الاقتصاد .. (تفاصيل سارة) أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) الرئيس ينفجر غاضبا في وجه جريفيث: لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب الإعلان رسميا عن مقتل قائد القوات الحوثية في عملية نوعية اليوم "اسم وتفاصيل مرعبة لعبدالملك" أول تصريح لنجل جمال خاشقجي بعد بيان النيابة السعودية..شاهد ماذا قال!؟ عــــــــاجل مليشيا الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل موقفها من تسليم ميناء الحديدة بدون قتال عــــــــاجل الاعلان رسمياً عن اتفاق سعودي يمني سيُسعد الكثير من اليمنيين في الداخل والخارج (تفاصيل) عــــــــاجل أول رد تركي مفاجئ على الاعتراف السعودي الأخير بشأن مقتل خاشقي ..شاهد ماورد فيه عاجل إعلان رسمي مرتقب عن بدء علميات عسكرية في محافظتين يمنيتين توازيان الحديدة بالأهمية الإستراتيجية (الأسماء) رسميا.. الرئيس هادي يخرج عن صمته ويحسم أمره ويفاجئ الجميع بهذا الموقف بشأن إيقاف المعارك .. شاهد ماذا قال؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الملك سلمان أرسل مستشاره الخاص لإغلاق الملف واردوغان يرفض - تفاصيل تكشف لأول مرة.. خاشقجي قُتل بالإبر بعد 4 دقائق فقط من دخوله القنصلية
الملك سلمان أرسل مستشاره الخاص لإغلاق الملف واردوغان يرفض - تفاصيل تكشف لأول مرة.. خاشقجي قُتل بالإبر بعد 4 دقائق فقط من دخوله القنصلية
الساعة 06:15 صباحاً

كشفت مصادر تركية مطلعة لقناة "الجزيرة" عن أن "مدير الطب الشرعي بالأمن العام السعودي صلاح الطبيقي هو من قام بتقطيع جثة الصحفي السعودي المعارض ​جمال خاشقجي​ داخل القنصلية ​السعودية​ في ​اسطنبول​"، مشيرةً إلى أن " عملية قتل خاشقجي استغرقت 7 دقائق".


ولفتت إلى أن "الطبيقي طلب من زملائه الاستماع للموسيقى أثناء تقطيع جثة خاشقجي"، موضحةً أن "التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل غرفة القنصل السعودي"، مشيرةً إلى أن "التسجيلات تظهر أن خاشقجي تعرض للضرب والحقن قبل قتله وتقطيع جثته".

وكان مسؤول تركي قد كشف لوكالة "الأسوشيتد برس" أن "الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية بأنقرة".

يُذكر أنّ السعودية تتعرّض لموجة من الانتقادات والتهديد بفرض عقوبات عليها، إثر أزمة اختفاء خاشقجي عقب مراجعته قنصلية بلاده في ​إسطنبول​ في الثاني من تشرين الأول الحالي.

وقدّمت السلطات التركية والسعودية روايات متضاربة حول مكان خاشقجي، حيث تقول ​أنقرة​ إنّه لم يخرج من مبنى القنصلية السعودية الّذي دخله، بينما تصرّ ​الرياض​ على أنّه غادره بعد وقت وجيز من إنهاء إجراءات معاملة متعلّقة بحالته العائلية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص