آخر الأخبار
باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الملك سلمان أرسل مستشاره الخاص لإغلاق الملف واردوغان يرفض - تفاصيل تكشف لأول مرة.. خاشقجي قُتل بالإبر بعد 4 دقائق فقط من دخوله القنصلية
الملك سلمان أرسل مستشاره الخاص لإغلاق الملف واردوغان يرفض - تفاصيل تكشف لأول مرة.. خاشقجي قُتل بالإبر بعد 4 دقائق فقط من دخوله القنصلية
الساعة 06:15 صباحاً

كشفت مصادر تركية مطلعة لقناة "الجزيرة" عن أن "مدير الطب الشرعي بالأمن العام السعودي صلاح الطبيقي هو من قام بتقطيع جثة الصحفي السعودي المعارض ​جمال خاشقجي​ داخل القنصلية ​السعودية​ في ​اسطنبول​"، مشيرةً إلى أن " عملية قتل خاشقجي استغرقت 7 دقائق".


ولفتت إلى أن "الطبيقي طلب من زملائه الاستماع للموسيقى أثناء تقطيع جثة خاشقجي"، موضحةً أن "التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل غرفة القنصل السعودي"، مشيرةً إلى أن "التسجيلات تظهر أن خاشقجي تعرض للضرب والحقن قبل قتله وتقطيع جثته".

وكان مسؤول تركي قد كشف لوكالة "الأسوشيتد برس" أن "الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية بأنقرة".

يُذكر أنّ السعودية تتعرّض لموجة من الانتقادات والتهديد بفرض عقوبات عليها، إثر أزمة اختفاء خاشقجي عقب مراجعته قنصلية بلاده في ​إسطنبول​ في الثاني من تشرين الأول الحالي.

وقدّمت السلطات التركية والسعودية روايات متضاربة حول مكان خاشقجي، حيث تقول ​أنقرة​ إنّه لم يخرج من مبنى القنصلية السعودية الّذي دخله، بينما تصرّ ​الرياض​ على أنّه غادره بعد وقت وجيز من إنهاء إجراءات معاملة متعلّقة بحالته العائلية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص