آخر الأخبار
شاهد فيديو مثير للجدل: ماذا فعلت الممثلة الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الإعلامي أحمد خميس أمام الكاميرا؟! فيديو| تفاصيل جديدة عن الرجل الذي عنّف زوجته في مكة .. لهذا سيُفرج عنه رغم فعلته.. وهذه جنسية المرآة! نبيل الصوفي يفاجئ الجميع ويطالب ”الشماليين” بعدم السفر الى عدن.. لهذا السبب؟ (صورة) وردنا الان اول صورة لأكبر قيادات الحوثيين من داخل العناية المركزة بعد انباء عن مقتله ..شــاهد الانتفاضة القبلية تعلن الانتصار الشامل وتحرير المنطقة بالكامل من المليشيات وقتل عدد من أبرز قيادات الحوثي "انتصار ساحق" ورد الآن قوات عسكرية ضخمة تابعة للشرعية تتوجه الآن إلى هذه المحافظة الشمالية وتوقعات يتحريرها(تفاصيل طارئة) عــــــــاجل الحوثي يفاجئ السعودية بهذا الاعلان العسكري الجديد ..شاهد ماورد فيه ورد للتــو : أول " 4 " صور من وسط حجور تنشر لأول مرة منذ الانتفاضة مشاهد موجعة للحوثي...شاهد وردنا الان ..خبر غير سار لعبد الملك الحوثي بعد صدور هذا القرار الشجاع الذي سيرعب كل قادات الحوثي بما فيهم أبو علي الحاكم شخصيا وسيدفعه لتغيير كل حساباته في المواجهة مع أبطال حجور بطل يعشقه الشماليين ويتفاخر به الجنوبيين يفاجئ الجميع ويسبب حرج كبير للرئيس هادي ونائبه الجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ويطلق هذا التحذير الخطير دون خوف من أحد
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بالفيديو.. “ضربة بلياردو” تُدخل مراهقًا موسوعة غينيس
بالفيديو.. “ضربة بلياردو” تُدخل مراهقًا موسوعة غينيس
الساعة 10:24 صباحاً

دخل شاب أمريكي من ولاية بنسلفانيا، موسوعة غينيس للأرقام القياسية بفضل مهاراته في البلياردو.

وحطم ثيو ميليس (14 عامًا) الرقم القياسي الخاص بأعلى قفزة لكرة بلياردو قبل دخولها في الجيب من أول محاولة.

 

وبحسب وكالة “يونايتد برس إنترناشونال” الأمريكية، وصل ارتفاع القفزة إلى 41 سم، ليتفوق على الرقم القياسي السابق الذي سجله اللاعب الشهير فلوريان كولر بأكثر من 5 سم.

ويُظهر مقطع الفيديو الخاص بمحاولة “ثيو” الرسمية الأولى في قاعة “بريكرز بول” في مدينة “دورمانت”، الشاب وهو ينجز مهمته في أول محاولة له.

وقال الشاب عن محاولة تسجيل الرقم القياسي العالمي: “كان هذا أحد احلامي، وأردت تجربة الأمر”.

وبدأ الشاب يتدرب على حيل البلياردو قبل 10 أشهر بعد الحصول على طاولة بلياردو كهدية عيد ميلاد من والديه.

وقالت والدته إيمي ميليس: “بمجرد حصوله على الطاولة، ظل ثيو يتدرب كل مساء، وكنا نسمع صوت الكرات ونهتف له ونشجعه”.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص