آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل)
بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل)
الساعة 05:59 صباحاً

 اعترفت ميليشيات الحوثي الانقلابية، السبت، بمصرع أحد قياداتها الميدانية البارزة في جبهة الساحل الغربي، ضمن العمليات العسكرية لقوات الشرعية لتحرير الحديدة ومينائها الاستراتيجي.

ونعى ناشطون حوثيون، مقتل القيادي المدعو الشيخ أكرم حسن حمود غثاية، وهو من أبناء منطقة مران بصعدة مسقط رأس زعيم الحوثيين.

وذكرت مصادر حوثية، أن أكرم غثاية هو نجل شيخ مران حسن حمود غثاية، الذي ساهم بشكل بارز منذ الثمانينيات في تأسيس جماعة الحوثي، وتأييد فكرها العقائدي، المدعوم إيرانياً، كما أنه كان القائد الميداني للدفاع عن مران خلال حروب التمرد بين الدولة والحوثيين (2004-2009).

وأوضحت، أن أكرم غثاية من بين القيادات التي يعتمد عليها زعيم الحوثيين في التجنيد، وتم إرساله بتعزيزات إلى جبهة الساحل الغربي التي تشهد انهيارات متسارعة، قبل أن يلقى مصرعه مع مرافقيه.

وأكدت المصادر، أن أكرم هو ثاني أبناء شيخ مران حسن غثاية، الذي لقي مصرعه في صفوف الحوثيين، بعد أشهر من مقتل أخيه المدعو "نصر الله".

الخليج

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص