آخر الأخبار
وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) مدير مكتب ثقافة شبوة : أعظم حسنة لبريطانيا هي ضم الضالع للجنوب في 1934م عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) خروج أكثر من 30 شخصية اعتبارية من صنعاء خلال اليومين الماضيين بمساندة الجيش الوطني
الرئيسية - محافظات وأقاليم - مليشيا الحوثي تعلن القبض على أخطر ضباط التحالف
مليشيا الحوثي تعلن القبض على أخطر ضباط التحالف
الساعة 07:00 مساءاً

قالت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” الخاضعة لسيطرة الحوثيين إن قواتهم في مديرية التعزية بمحافظة تعز تمكنت من ضبط المسؤول عن تجنيد “المغرر بهم” في المحافظة.

ونقلت الوكالة التي يديرها الحوثيون عن مصدر أمني بالمحافظة إن المسؤول المقبوض عليه يعد أحد أخطر “مرتزقة العدوان المسؤول عن التحشيد وتغرير ضعاف النفوس في تعز وتجنيدهم وإرسالهم للقتال في صفوف العدوان”، على حد قوله.

 

وأوضحت أن “عملية الضبط تمت بعد عمليات تحري ورصد ومتابعة لتحركات، وأنشطة المنافق حيث كان يستغل صفته كتربوي ومدير مدرسة للعمل لصالح العدو”.

وزعمت أن المضبوط كان يتقاضى مبالغ مالية مقابل إرسال المغرر بهم إلى معسكرات الشرعية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص