آخر الأخبار
شاهد وصية مؤثرة للمراسل محمد العرب من جبهة الساحل الغربي .. والقسم الذي قطعه على نفسه (صورة) ورد الان : هكذا تم استقبال القوات المشتركة من قبل أهالي مدينة الحديدة (شاهد الصورة) عاجل : شاهد اول فيديو من داخل مطار الحديدة بعد سقوطه بالكامل بيد قوات العمالقة والقيادي ابو زرعة المحرمي يدلي بتصريح هام ويكشف مايجري بهذه الطريقه أصبحت مدرعات الحوثي في شوارع مدينة الحديدة بعد حرقها من قوات التحالف ...شاهد (صوره+تفاصيل) عــــــــاجل : " علي البخيتي " .. يكشف مصير شقيقه " محمد البخيتي " قبل قليل (شاهد صورة وتفاصيل) بعد سقوط المطار " الكاتب الصحفي محمد جميح " يوجه نصيحة هامة " للبخيتي " قبل فوات الأوان ويطلق عليه هذا " الوصف الجديد " (شاهد) (بالصورة) .. هذا ما فعله القيادي الحوثي " محمد البخيتي " حين فوجئ باقتحام الجيش لمطار الحديدة ! وردنا الأن : فرار الاطقم العسكرية الحوثية من شوارع الحديدة والشعب يطاردهم... شاهد (( فيديو )) يحدث الاااان : تطورات طارئة .. شوارع الحديدة تشتعل وسط تقدم متسارع لعمالقة الجيش الوطني..أسماء المناطق الجديدة+تفاصيل عااااجل .. ابو علي الحاكم كان متواجدا صباح اليوم في مطار الحديدة .. وهذا هو مصيره ! (تفاصيل)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وردنا الان ... التحالف يفاجئ الجميع ويعلن عن هذا الامر بشأن مصير " عبدالملك الحوثي " (تفاصيل)
وردنا الان ... التحالف يفاجئ الجميع ويعلن عن هذا الامر بشأن مصير " عبدالملك الحوثي " (تفاصيل)
الساعة 10:02 مساءاً

أكد المتحدث باسم قوات التحالف، العقيد تركي المالكي، أن عبد الملك الحوثي زعيم جماعة الحوثيين أصبح داخل “الكماشة”.

وقال المالكي في مؤتمر صحفي، إن هناك تقدم في الحل العسكري للقضية اليمنية، وإن الحوثي الآن أصبح داخل الكماشة، مشيرا إلى أن العمليات العسكرية وصلت لنقطة معينة لن يجد الحوثي بعدها الوقت الكافي لاتخاذ قرار العودة لطاولة الحوار”.

وأضاف المالكي “العمليات العسكرية الآن هي ضد ميليشيات إرهابية تحتاج إلى الاستراتيجية الثابتة والنفس الطويل وستحقق أهدافها بإذن الله تعالى”

ونفى المالكي ما تردد عن وجود خلافات وعدم تماسك بين دول التحالف، موضحا “هناك إعلام يعتمد على ترويج الشائعات وبث الأفكار الخبيثة التي تحاول التشكيك في وحدة التحالف. التحالف متفق اتفاقا كاملا على تحقيق الهدف الاستراتيجي بإعادة الحكومة الشرعية إلى اليمن والأهداف العملياتية في الداخل اليمني”.

وتطرق المالكي للحديث عن الحل السياسي للأزمة في اليمن، مضيفا “هو الحل الأمثل للقضية اليمنية. الإشكالية في اليمن هي وجود حكومة شرعية ورئيس معترف به من المجتمع الدولي في مقابل ميليشيات إرهابية تمكنت من السيطرة على مفاصل الدولة وهمشت المجتمع والمكون السياسي في اليمن”.

وشدد المالكي على أن التحالف يسعى لتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف اليمنية، كأداة من أدوات الحل السياسي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص