آخر الأخبار
باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وردنا الان ... التحالف يفاجئ الجميع ويعلن عن هذا الامر بشأن مصير " عبدالملك الحوثي " (تفاصيل)
وردنا الان ... التحالف يفاجئ الجميع ويعلن عن هذا الامر بشأن مصير " عبدالملك الحوثي " (تفاصيل)
الساعة 10:02 مساءاً

أكد المتحدث باسم قوات التحالف، العقيد تركي المالكي، أن عبد الملك الحوثي زعيم جماعة الحوثيين أصبح داخل “الكماشة”.

وقال المالكي في مؤتمر صحفي، إن هناك تقدم في الحل العسكري للقضية اليمنية، وإن الحوثي الآن أصبح داخل الكماشة، مشيرا إلى أن العمليات العسكرية وصلت لنقطة معينة لن يجد الحوثي بعدها الوقت الكافي لاتخاذ قرار العودة لطاولة الحوار”.

وأضاف المالكي “العمليات العسكرية الآن هي ضد ميليشيات إرهابية تحتاج إلى الاستراتيجية الثابتة والنفس الطويل وستحقق أهدافها بإذن الله تعالى”

ونفى المالكي ما تردد عن وجود خلافات وعدم تماسك بين دول التحالف، موضحا “هناك إعلام يعتمد على ترويج الشائعات وبث الأفكار الخبيثة التي تحاول التشكيك في وحدة التحالف. التحالف متفق اتفاقا كاملا على تحقيق الهدف الاستراتيجي بإعادة الحكومة الشرعية إلى اليمن والأهداف العملياتية في الداخل اليمني”.

وتطرق المالكي للحديث عن الحل السياسي للأزمة في اليمن، مضيفا “هو الحل الأمثل للقضية اليمنية. الإشكالية في اليمن هي وجود حكومة شرعية ورئيس معترف به من المجتمع الدولي في مقابل ميليشيات إرهابية تمكنت من السيطرة على مفاصل الدولة وهمشت المجتمع والمكون السياسي في اليمن”.

وشدد المالكي على أن التحالف يسعى لتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف اليمنية، كأداة من أدوات الحل السياسي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص