آخر الأخبار
حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل)حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل) عائلة الرئيس صالح في اول تعليق لها على مفاوضات القاهرة تضع شرط بخصوص العميد احمد واخر يخص حميد الاحمر كواليس زيارة الرئيس هادي الى القاهر منصب عسكري رفيع للعميد احمد علي وتوحيد المؤتمر برأس واحد (تفاصيل) وردنا الأن : صوره لـ حميد الأحمر مع الرئيس التركي رجب طيب اوردغان تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض عاجل: تعرف على اخطر عنصريين ارهابيين دوليين وقعا في قبضة الجيش الوطني اليوم بتعز بعد سنوات من بحث دول عظمى عنهم وملاحقتهم ( الأسماء ) عقب وصول وزير الخارجية : إشتباك بالأيدي بين 2 من مسئولي الدولة اليمنية (الأسماء +الصور) سقوط أحد أكبر معسكرات الحوثيين بالحديدة ومصرع قائده الذي شارك بقيادة اقتحام عمران وصنعاء (الاسم والصورة) تعرف على الراتب الشهري الذي يتسلمه أعضاء ”المجلس الانتقالي” بالدرهم الاماراتي.. ! شاهد بالصورة.. سيول الامطار في حضرموت تخرج كنزا ثميناً من باطن الأرض وأحد المواطنين يعثر عليه الاستخبارات الفرنسية تفاجئ الجميع وتكشف بالإسم عن مسؤول التواصل بين حزب الله والحوثيين في اليمن ...شاهد
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وردنا الان ... التحالف يفاجئ الجميع ويعلن عن هذا الامر بشأن مصير " عبدالملك الحوثي " (تفاصيل)
وردنا الان ... التحالف يفاجئ الجميع ويعلن عن هذا الامر بشأن مصير " عبدالملك الحوثي " (تفاصيل)
الساعة 10:02 مساءاً

أكد المتحدث باسم قوات التحالف، العقيد تركي المالكي، أن عبد الملك الحوثي زعيم جماعة الحوثيين أصبح داخل “الكماشة”.

وقال المالكي في مؤتمر صحفي، إن هناك تقدم في الحل العسكري للقضية اليمنية، وإن الحوثي الآن أصبح داخل الكماشة، مشيرا إلى أن العمليات العسكرية وصلت لنقطة معينة لن يجد الحوثي بعدها الوقت الكافي لاتخاذ قرار العودة لطاولة الحوار”.

وأضاف المالكي “العمليات العسكرية الآن هي ضد ميليشيات إرهابية تحتاج إلى الاستراتيجية الثابتة والنفس الطويل وستحقق أهدافها بإذن الله تعالى”

ونفى المالكي ما تردد عن وجود خلافات وعدم تماسك بين دول التحالف، موضحا “هناك إعلام يعتمد على ترويج الشائعات وبث الأفكار الخبيثة التي تحاول التشكيك في وحدة التحالف. التحالف متفق اتفاقا كاملا على تحقيق الهدف الاستراتيجي بإعادة الحكومة الشرعية إلى اليمن والأهداف العملياتية في الداخل اليمني”.

وتطرق المالكي للحديث عن الحل السياسي للأزمة في اليمن، مضيفا “هو الحل الأمثل للقضية اليمنية. الإشكالية في اليمن هي وجود حكومة شرعية ورئيس معترف به من المجتمع الدولي في مقابل ميليشيات إرهابية تمكنت من السيطرة على مفاصل الدولة وهمشت المجتمع والمكون السياسي في اليمن”.

وشدد المالكي على أن التحالف يسعى لتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف اليمنية، كأداة من أدوات الحل السياسي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص