آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - الخليج - أشهر برلماني كويتي ينفجر في وجه "محمد بن زايد "ويوجه له رسالة طارئة (اخجل قليلا ورح حرر جزرك الي ما خذتها ايران )
أشهر برلماني كويتي ينفجر في وجه "محمد بن زايد "ويوجه له رسالة طارئة (اخجل قليلا ورح حرر جزرك الي ما خذتها ايران )
الساعة 07:54 مساءاً

 

 

تلقت دولة الإمارات العربية المتحدة، ضربات محكمة من قبل أحد نواب في مجلس الأمة الكويتي، للممارسات التي تقوم بها في جزيرة سقطرى، تعبيرا منه عن رفض تلك الأدوار.
وقال نائب مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة، أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، هادي له القدرة على طرد الأمارات في أقرب وقت، إلا أنه ما يزال يصبر على الاستفزازات السيئة لها من أجل السعودية.
وأوضح أن رئيس الجمهورية يعول على الشقيقة الكبرى بالكثير وإذا شعر باليأس منها فهو يستطيع قلب الطاولة على التحالف جميعا، مؤكدا أن الرئيس اليمني هادي اعرفه عن قرب قائد شجاع لا يهمه البشر وإذا غضب سيشعلها لذلك نتمنى من السعودية ان تحافظ عليه وتحترم العلاقة التي تربطها به وتخرج  الأمارات من سقطرى كما أتت بها ما لم يتحملوا ما سيحصل".
وأختتم قائلا: على محمد بن زايد احترام الشعب اليمني الأصيل فهم مازالوا يتجنبوا الصدام، كفى استفزاز، وعندي سؤال واحد للشيخ محمد الحين انت جاي لليمن من اجل الفزعة والمساعدة  ولا جاي تبي تسيطر ع الموانئ و الجزر ؟! اخجل قليلا ورح حرر جزرك الي ما خذتها ايران و اترك العبث فاليمن ترى اذا قلبوا عليك والله يأكلونكم اكل هذا شعب اصيل و منبع العرب لا يقبل الاحتلال و التاريخ من يقوله ليس أنا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص