آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - الخليج - أشهر برلماني كويتي ينفجر في وجه "محمد بن زايد "ويوجه له رسالة طارئة (اخجل قليلا ورح حرر جزرك الي ما خذتها ايران )
أشهر برلماني كويتي ينفجر في وجه "محمد بن زايد "ويوجه له رسالة طارئة (اخجل قليلا ورح حرر جزرك الي ما خذتها ايران )
الساعة 07:54 مساءاً

 

 

تلقت دولة الإمارات العربية المتحدة، ضربات محكمة من قبل أحد نواب في مجلس الأمة الكويتي، للممارسات التي تقوم بها في جزيرة سقطرى، تعبيرا منه عن رفض تلك الأدوار.
وقال نائب مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة، أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، هادي له القدرة على طرد الأمارات في أقرب وقت، إلا أنه ما يزال يصبر على الاستفزازات السيئة لها من أجل السعودية.
وأوضح أن رئيس الجمهورية يعول على الشقيقة الكبرى بالكثير وإذا شعر باليأس منها فهو يستطيع قلب الطاولة على التحالف جميعا، مؤكدا أن الرئيس اليمني هادي اعرفه عن قرب قائد شجاع لا يهمه البشر وإذا غضب سيشعلها لذلك نتمنى من السعودية ان تحافظ عليه وتحترم العلاقة التي تربطها به وتخرج  الأمارات من سقطرى كما أتت بها ما لم يتحملوا ما سيحصل".
وأختتم قائلا: على محمد بن زايد احترام الشعب اليمني الأصيل فهم مازالوا يتجنبوا الصدام، كفى استفزاز، وعندي سؤال واحد للشيخ محمد الحين انت جاي لليمن من اجل الفزعة والمساعدة  ولا جاي تبي تسيطر ع الموانئ و الجزر ؟! اخجل قليلا ورح حرر جزرك الي ما خذتها ايران و اترك العبث فاليمن ترى اذا قلبوا عليك والله يأكلونكم اكل هذا شعب اصيل و منبع العرب لا يقبل الاحتلال و التاريخ من يقوله ليس أنا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص