آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - حريات - وفاة أبرز قيادي إصلاحي جراء التعذيب في سجون الحوثيين.. الأسم والصورة
وفاة أبرز قيادي إصلاحي جراء التعذيب في سجون الحوثيين.. الأسم والصورة
الساعة 09:34 مساءاً

قالت مصادر حقوقية، إن قياديا إصلاحيا توفي اليوم الأربعاء، تحت التعذيب، في سجون الحوثيين، بعد ثلاث سنوات على اعتقاله.


وأوضحت المصادر ، إن المختطف لدى الحوثيين القيادي في حزب الإصلاح بتعز صادق قايد فرحان الحيدري  توفي تحت التعذيب بعد نقله إلى  مستشفى بذمار اثر نزيف حاد في الدماغ.

 
واختطف الحوثيون القيادي في حزب الإصلاح الحيدري، قبل3  سنوات من منزله  ولم تعلم أسرته بمكان اعتقاله حتى أبلغت بوفاته صباح اليوم الأربعاء.

 
ويقول الحزب إن الحوثين اختطفوا الآلاف من قياداته وكوادرة على خلفية تأييدهم لعاصفة الحزم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص