آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - منوعات - الخميس غرة رمضان .. ودولة وحيدة تصوم الأربعاء بدون إعلان
الخميس غرة رمضان .. ودولة وحيدة تصوم الأربعاء بدون إعلان
الساعة 08:04 مساءاً
أفادت تقارير صحفية عديدة أن يوم الخميس 17 مايو/ أيار، سيكون أول أيام شهر رمضان في معظم الدول العربية والإسلامية، بحسب التقويم الفلكي. ولكن معظم الدول العربية والإسلامية، تعتمد بجانب التقويم الفلكي، ما يطلق عليه "الرؤية الشرعية" لشهر رمضان، التي سيتم إجراؤها يوم الثلاثاء الموافق 15 مايو/ أيار.

 

وكانت الجمعية الفلكية السورية قد أعلنت في بيان نشرته على حساب منسوب لها على موقع "فيسبوك" أن يوم الخميس 17 مايو/ أيار، سيكون هو أول أيام شهر رمضان، وفق التقويم الفلكي.

 

كما أعلنت اللجنة الرئيسية لاستطلاع الأهلة في سلطنة عمان، أن الخميس 17 مايو، سيكون أول أيام شهر رمضان، لاستحالة رؤية الهلال يوم الثلاثاء 15 مايو. ولكن دولة إسلامية وحيدة، خالفت كل دول العالم العربي والإسلامي، وأعلنت يوم الأربعاء 16 مايو/ أيار، هو أول أيام شهر رمضان، وهي تركيا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص