آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - الخليج - تحذير هــام وعاجل : البنوك السعودية تحذر من رسالة خطيرة لا ترد عليها نهائيًّا (تفاصيل هامة)
تحذير هــام وعاجل : البنوك السعودية تحذر من رسالة خطيرة لا ترد عليها نهائيًّا (تفاصيل هامة)
الساعة 04:53 صباحاً

حذرت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، "قبل قليل" من رسالة خطيرة نصحت عملاء المصارف بعدم الرد عليها بتاتًا. 

ووجهت اللجنة تحذيرها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مغردةً: “لا ترد نهائيًّا على رسائل البريد الإلكتروني، ولا على مكالمات هاتفية تطلب منك أي تفاصيل لحساباتك المصرفية”. 

وأشارت إلى أن البنك لن يطلب من العميل أي أرقام لحساباته بأي طريقة؛ ما يعني أن ورود أي رسالة بهذا المحتوى عبر بريد العميل الإلكتروني يمثل تهديدًا خطيرًا لسرية حسابه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص