آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
الرئيسية - محافظات وأقاليم - توجه لطمس هوية سقطرى اليمنية.. موسوعة ويكيبيديا الإنجليزية تعتبر جزيرة سقطرى جزيرة إماراتية رسمياً ( تفاصيل + صورة)
توجه لطمس هوية سقطرى اليمنية.. موسوعة ويكيبيديا الإنجليزية تعتبر جزيرة سقطرى جزيرة إماراتية رسمياً ( تفاصيل + صورة)
الساعة 12:40 صباحاً

تفاجأ مرتادوا موسوعة ويكيبيديا العالمية بتغير معلومات جزيرة سقطرى اليمنية واعتبارها خاضعة للسلطات الإماراتية في الواقع.

وفي المعلومات التي ظهرت مؤخراً في الموسوعة، تضمنت أن الإمارات تزعم أنها استأجرت جزيرة سقطرى لـ99عام، وهو الأمر الذي تنفيه الحكومة اليمنية.

ورغم أن معلومات موسوعة ويكيبيديا العالمية متاحة للتعديل، إلا أن هذا التعديل يكشف وجود توجه لطمس هوية سقطرى اليمنية، خاصة أنها معلم سياحي عالمي والكثير من الأجانب يعتمدون على ويكيبيديا في التعرف على أجمل المناطق السياحية.

 ومع الأحداث التي تشهدها الجزيرة مؤخراً من محاولة الإمارات العربية المتحدة السيطرة عليها، وهو الأمر الذي اعتبرته الحكومة اليمنية تعدي واضح على سيادة اليمن، يلجأ بعض الأجانب المتابعين للتطورات إلى ويكيبيديا لاستقاء معلومات عنها.

وقال مراقبون لـ"المشهد اليمني"، إن تزوير معلومات سقطرى في موسوعة ويكيبيديا يوضح مدى خطورة الخلاف الذي حصل مؤخراً، ويكشف عن وجود نية حقيقية لدى الإمارات لاحتلال الجزيرة.

وطالب المراقبون، المهتمين من الشباب اليمني بإعادة المعلومات الحقيقية عن جزيرة سقطرى باعتبارها أرض يمنية بحتة وليست خاضعة لأي سلطات أخرى.

الجدير بالذكر أن المعلومات في موسوعة ويكيبيديا عن الجزيرة باعتبارها إماراتية متوفرة في النسخة الإنجليزية للموسوعة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص