آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - حريات - عــــــــاجل :الكشف عن تفاصيل جديدة حول الضابط القطري الذى تم إعتقاله من قوات التحالف العربي في اليمن أثنا محاولة هروبه وماهى مهمته(صوره)
عــــــــاجل :الكشف عن تفاصيل جديدة حول الضابط القطري الذى تم إعتقاله من قوات التحالف العربي في اليمن أثنا محاولة هروبه وماهى مهمته(صوره)
الساعة 12:29 صباحاً

 

كشفت مصادر قبلية خاصة في محافظة الجوف عن الملابسات والتفاصيل الحقيقية حول اعتقال أحد الضباط القطريين في اليمن , حيث قال مصدر قبلي رفيع لمأرب برس أن من تم القاء القبض عليه هو مواطن يمني يحمل الجنسية القطرية وهو من محافظة الجوف واسمه الحقيقي هو (محسن صالح سعدون النوفي) وهو من قبائل بني نوف التابعة لقبيلة دهم .

وأضاف المصدر أن الاسم المدون في الوثائق القطرية هي باسم " محسن صالح سعدون الكربي" , ونفت المصادر القبلية أي علاقة للمذكور بالحوثيين أو التخابر معهم , مؤكدة أنه كان في زيارة عائلية لأهله وعشيرته في محافظة الجوف, وهي زيارة يقوم بها سنويا , لكن الخلافات بين دول الخليج انعكست سلبا حسب حديث المصدر.

وكانت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية (غير حكومية) قد أكدت ان "محسن صالح سعدون " كان في زيارة لأقاربه باليمن. 
وأعلنت اللجنة، في بيانها أنه تم "اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، وهو في طريقه لزيارة أسرته وأقاربه في اليمن".

وأوضحت أنه تم اعتقاله "من قبل قوات التحالف (العسكري العربي)، بقيادة السعودية، في منفذ شحن الحدودي، بين اليمن وسلطنة عمان، بتاريخ 21 أبريل/ نيسان 2018، دون توجيه أي تهم قانونية معلومة إليه".

وعلى ذات الصعيد نفت عائلة المواطن القطري محسن الكربي الذي اعتقلته القوات السعودية باليمن، أن يكون الأخير ضمن كادر الاستخبارات القطرية وذلك ردا على تقارير إعلامية سعودية بأن الكربي ضابطا في الجهاز.

وقال حمد الكربي نجل المواطن القطري المعتقل إن والده رجل "مسن ومدني" ولا يعمل في في جهاز الاستخبارات القطري، واصفا المعلومات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام في دول مقاطعة قطر بـ"لصق التهم الكاذبة بوالده من دون دلائل".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص