آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - حريات - عــــــــاجل :الكشف عن تفاصيل جديدة حول الضابط القطري الذى تم إعتقاله من قوات التحالف العربي في اليمن أثنا محاولة هروبه وماهى مهمته(صوره)
عــــــــاجل :الكشف عن تفاصيل جديدة حول الضابط القطري الذى تم إعتقاله من قوات التحالف العربي في اليمن أثنا محاولة هروبه وماهى مهمته(صوره)
الساعة 12:29 صباحاً

 

كشفت مصادر قبلية خاصة في محافظة الجوف عن الملابسات والتفاصيل الحقيقية حول اعتقال أحد الضباط القطريين في اليمن , حيث قال مصدر قبلي رفيع لمأرب برس أن من تم القاء القبض عليه هو مواطن يمني يحمل الجنسية القطرية وهو من محافظة الجوف واسمه الحقيقي هو (محسن صالح سعدون النوفي) وهو من قبائل بني نوف التابعة لقبيلة دهم .

وأضاف المصدر أن الاسم المدون في الوثائق القطرية هي باسم " محسن صالح سعدون الكربي" , ونفت المصادر القبلية أي علاقة للمذكور بالحوثيين أو التخابر معهم , مؤكدة أنه كان في زيارة عائلية لأهله وعشيرته في محافظة الجوف, وهي زيارة يقوم بها سنويا , لكن الخلافات بين دول الخليج انعكست سلبا حسب حديث المصدر.

وكانت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية (غير حكومية) قد أكدت ان "محسن صالح سعدون " كان في زيارة لأقاربه باليمن. 
وأعلنت اللجنة، في بيانها أنه تم "اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، وهو في طريقه لزيارة أسرته وأقاربه في اليمن".

وأوضحت أنه تم اعتقاله "من قبل قوات التحالف (العسكري العربي)، بقيادة السعودية، في منفذ شحن الحدودي، بين اليمن وسلطنة عمان، بتاريخ 21 أبريل/ نيسان 2018، دون توجيه أي تهم قانونية معلومة إليه".

وعلى ذات الصعيد نفت عائلة المواطن القطري محسن الكربي الذي اعتقلته القوات السعودية باليمن، أن يكون الأخير ضمن كادر الاستخبارات القطرية وذلك ردا على تقارير إعلامية سعودية بأن الكربي ضابطا في الجهاز.

وقال حمد الكربي نجل المواطن القطري المعتقل إن والده رجل "مسن ومدني" ولا يعمل في في جهاز الاستخبارات القطري، واصفا المعلومات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام في دول مقاطعة قطر بـ"لصق التهم الكاذبة بوالده من دون دلائل".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص