آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - ثقافة وفن - بقرار رسمي وصادم.." 20 ألف ريال " لكل من يتزوج " سعودية " بداية من شهر مايو .
بقرار رسمي وصادم.." 20 ألف ريال " لكل من يتزوج " سعودية " بداية من شهر مايو .
الساعة 10:37 صباحاً

 

 أطلقت جمعية البر الخيرية بمحافظة طبرجل في منطقة الجوف مبادرة اجتماعية للحد من العنوسة، والتشجيع على الزواج، تتمثل في تقديم دعم مالي بمبلغ 20 ألف ريال لكل من يقدم على الزواج من فتاة سعودية. 
 


وحدّدت الجمعية عدة شروط للاستفادة من المبادرة، أن تكون من سكان المحافظة أو القرى التابعة لها، وألاّ يكون سبق للزوج الاستفادة من الدعم المقدم من المبادرة. 

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس عبدالرحمن الحميد، إن الجمعية حددت العمل بالمبادرة بداية من الأول من شهر مايو . 

داعياً الأسر لخفض تكاليف الزواج وعدم المبالغة في المهور تيسيرا على الشباب وتحفيزا لهم على الزواج.وناشد الحميد الخيرين ورجال الأعمال وخطباء المساجد. 

دعم هذه المبادرة حتى تحقق أهدافها، لافتاً إلى أنهم يعتزمون الجلوس مع أصحاب قصور الأفراح لحثهم على خفض الإيجارات دعماً للمبادرة

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص