آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - تحقيقات - شــــــــاهـــــد:بالصور.. "داعش" يخترع طريقة إعدام بشعة وينفذها
شــــــــاهـــــد:بالصور.. "داعش" يخترع طريقة إعدام بشعة وينفذها
الساعة 09:12 صباحاً
استعرض إرهابيو تنظيم "داعش"، طريقة جديدة لإعدام أسير، وذلك بتحويله إلى قنبلة.
ونفذ "داعش" عملية الإعدام في مخيم اليرموك بسوريا، حيث قيدوا الأسير بالحبال، وثبتوه على لوح خشبي، مع الإبقاء على رأسه منتصبا.
 
ووضع منفذو عملية الإعدام بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، المتفجرات في خوذة، ثبتوها على رأس الأسير، وركبوا صماما لتفجير القنبلة التي أصبحت مثبتة في منطقة الرأس.
 
 وأظهرت الصور التي نشرتها الصحيفة البريطانية، نقلا عن مواقع تابعة لـ"داعش"، سقوط الأسير على رأسه بعد إلقائه من مبنى، لتنفجر الخوذة، وتمزق رأس الأسير.
 
ولم يكشف "داعش" عن التهم الموجهة للجندي الأسير، والذي بدا من الصور بأنه ضابط في الجيش السوري، الذي يشن هجوما على مخيم اليرموك للقضاء على تواجد التنظيم فيه.
داعش يعدم أسيرا في مخيم اليرموك بطريقة بشعة
 
تمزقت رأس الجندي جراء انفجار القنبلة
 
تنظيم
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص