آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - تحقيقات - شــــــــاهـــــد:بالصور.. "داعش" يخترع طريقة إعدام بشعة وينفذها
شــــــــاهـــــد:بالصور.. "داعش" يخترع طريقة إعدام بشعة وينفذها
الساعة 09:12 صباحاً
استعرض إرهابيو تنظيم "داعش"، طريقة جديدة لإعدام أسير، وذلك بتحويله إلى قنبلة.
ونفذ "داعش" عملية الإعدام في مخيم اليرموك بسوريا، حيث قيدوا الأسير بالحبال، وثبتوه على لوح خشبي، مع الإبقاء على رأسه منتصبا.
 
ووضع منفذو عملية الإعدام بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، المتفجرات في خوذة، ثبتوها على رأس الأسير، وركبوا صماما لتفجير القنبلة التي أصبحت مثبتة في منطقة الرأس.
 
 وأظهرت الصور التي نشرتها الصحيفة البريطانية، نقلا عن مواقع تابعة لـ"داعش"، سقوط الأسير على رأسه بعد إلقائه من مبنى، لتنفجر الخوذة، وتمزق رأس الأسير.
 
ولم يكشف "داعش" عن التهم الموجهة للجندي الأسير، والذي بدا من الصور بأنه ضابط في الجيش السوري، الذي يشن هجوما على مخيم اليرموك للقضاء على تواجد التنظيم فيه.
داعش يعدم أسيرا في مخيم اليرموك بطريقة بشعة
 
تمزقت رأس الجندي جراء انفجار القنبلة
 
تنظيم
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص