آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - حريات - محامي صالح يفجر مفاجأة ويكشف حقائق جديدة عن " الضابط القطري " الذي حاول الفرار من صنعاء
محامي صالح يفجر مفاجأة ويكشف حقائق جديدة عن " الضابط القطري " الذي حاول الفرار من صنعاء
الساعة 06:43 صباحاً

 

ألقي القبض اليوم الأربعاء 2 مايو 2018، على ضابط قطري عند محاولة مغادرته اليمن براً إلى عُمان للاشتباه في دعمه الحوثيين.

وقالت مصادر امنية في المهرة شرقي اليمن "ان السلطات في منفذ شحن بالمحافظة القت القبض على ضابط المخابرات القطري الرائد محسن صالح الكربي ( قطري الجنسية)".

وأشارت المعلومات الأولية من واقع الاشتباه والتحقيقات إلى ان المذكور كان متواجداً في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

واضافت ان المعلومات الاولية تشير إلى تتبع امني يمني للضابط القطري أظهرت انه يعمل بغرفة عمليات استخبارية قطرية -حوثية -إيرانية، وقد جرى رصده حتى تم القاء القبض عليه اثناء محاولة مغادرته اليمن برا الى مسقط، ويخضع حاليا للاستجواب.

‏وفي هذا السياق تحدث الناشط الحقوقي محمد المسوري محامي الرئيس السابق علي عبدالله صالح عن واقعة ضبط الضابط القطري.

وقال المسوري في منشور له على صفحته بالفيس بوك قبل قليل ـ رصده محرر "يمن الغد" ـ " إلى المكذبين.. إلقاء القبض على الضابط القطري وهو متجه إلى عمان.. أثبت صحة الحقائق التي تحدثت عنها مرارا وتكرارا وأخرها ما جاء في حواري مع صحيفة الوطن".

وأضاف المسوري" قلت لكم ركزوا على التهريب البري والجوي وحينها سينقطع الدعم عن عصابة الحوثي الإيرانية وستسقط سريعا بإذن الله تعالى"

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص