آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - حريات - عـــــاجل : قطر تعترف باعتقال التحالف " احد ضباط مخابراتها " باليمن.. وتحذر السعودية (نص البيان)
عـــــاجل : قطر تعترف باعتقال التحالف " احد ضباط مخابراتها " باليمن.. وتحذر السعودية (نص البيان)
الساعة 12:35 صباحاً

اعترفت دولة قطر في بيان صادر عنها عن اعتقال التحالف لأحد ضباط مخابراتها، والذي قالت انه مواطن قطري حاول زيارة أهله في اليمن.

وقالت قطر في بيان صادر عن ما اسمتها اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر، بشأن اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، ووصفت احتجازه بالتعسفي من قبل السلطات السعودية.

وقالت انه استمراراً لسلسلة انتهاكات حقوق الانسان من قبل دولة الحصار على قطر ومواطنيها وممارساتها المخالفة لكافة المواثيق والصكوك والأعراف الدولية لحقوق الانسان، فإن اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر تدين بأشد العبارات اعتقال المواطن القطري محسن صالح سعدون الكربي، والذي تم في طريقه لزيارته أسرته واقاربه في الجمهورية اليمنية، حيث تم اعقتاله بجمهورية اليمن من قبل قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في منفذ الشحن الحدودي الواقع بين الجمهورية اليمنية وسلطنة عمان بتاريخ 21 ابريل 2018، دون توجيه اي تهم قانونية معلومة عنه، بحسب البيان الصادر.

 ووصفت اللجنة احتجاز الكربي بالتعسفي، في الوقت الذي قالت قناة العربية أنه الكربي احد ضباط المخابرات القطرية والذي كان يتواجد باليمن في غرفة عمليات الحوثيين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص