آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - تقارير خاصة - عـــــاجل وبالوثيقة.. قيادي حوثي منشق يفجر مفاجآت كبيرة ويكشف عن أخطر أسرار "الحوثي" (تفاصيل)
عـــــاجل وبالوثيقة.. قيادي حوثي منشق يفجر مفاجآت كبيرة ويكشف عن أخطر أسرار "الحوثي" (تفاصيل)
الساعة 04:19 صباحاً

كشف القيادي الحوثي المنشق عن المليشيا علي البخيتي ،عن أخطر أسرار الأنقلابيين. 
وقال "أكثر من ٤٠ ألف قتيل في صفوف الحوثيين؛ أتحدث عن مقاتلين؛ والرقم منقول عن محمد الحوثي "رئيس لجنتهم الثورية" شخصياً؛ وهناك عجز كبير لديهم في استقطاب المزيد وبالأخص بعد قتلهم للرئيس السابق صالح؛ كُشف ظهرهم وتداعت جبهاتهم وأصبحوا معزولين حتى داخل المجتمع؛ الكل ينظر لهم كقتلة" . 
وأضاف البخيتي "يدفع الحوثيون بمقاتليهم للانتحار بالجبهات؛ لا يهمهم أعداد القتلى؛ المهم بقاء سلطتهم بأي ثمن؛ ومع ذلك تتساقط المواقع من أيديهم؛ نتيجة للضغط العسكري وبسبب انسحاب كثير من المقاتلين من جبهاتهم" 
وتابع القيادي الحوثي المنشق، في ثلاث تغريدات على حسابه بموقع تويتر، أطلع عليها " المنارة نت" قبل قليل " سفينة الحوثيين تغرق؛ سقطت صورتهم وضعفت هيبتهم؛ وانفضحت كل شعاراتهم؛ وظهر مشروع ولاية فقيه مران لكل من كان عنده شك؛ بعد أن جهر عبدالملك الحوثي بالدعوة لمبايعته كقرين القرآن باعتباره وريثاً لشقيقه. هناك شقوق داخل صفوفهم ستظهر للعلن وهناك حالة سخط شعبي هائلة ستنفجر خلال أشهر ". 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص