آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - تقارير خاصة - عـــــاجل وبالوثيقة.. قيادي حوثي منشق يفجر مفاجآت كبيرة ويكشف عن أخطر أسرار "الحوثي" (تفاصيل)
عـــــاجل وبالوثيقة.. قيادي حوثي منشق يفجر مفاجآت كبيرة ويكشف عن أخطر أسرار "الحوثي" (تفاصيل)
الساعة 04:19 صباحاً

كشف القيادي الحوثي المنشق عن المليشيا علي البخيتي ،عن أخطر أسرار الأنقلابيين. 
وقال "أكثر من ٤٠ ألف قتيل في صفوف الحوثيين؛ أتحدث عن مقاتلين؛ والرقم منقول عن محمد الحوثي "رئيس لجنتهم الثورية" شخصياً؛ وهناك عجز كبير لديهم في استقطاب المزيد وبالأخص بعد قتلهم للرئيس السابق صالح؛ كُشف ظهرهم وتداعت جبهاتهم وأصبحوا معزولين حتى داخل المجتمع؛ الكل ينظر لهم كقتلة" . 
وأضاف البخيتي "يدفع الحوثيون بمقاتليهم للانتحار بالجبهات؛ لا يهمهم أعداد القتلى؛ المهم بقاء سلطتهم بأي ثمن؛ ومع ذلك تتساقط المواقع من أيديهم؛ نتيجة للضغط العسكري وبسبب انسحاب كثير من المقاتلين من جبهاتهم" 
وتابع القيادي الحوثي المنشق، في ثلاث تغريدات على حسابه بموقع تويتر، أطلع عليها " المنارة نت" قبل قليل " سفينة الحوثيين تغرق؛ سقطت صورتهم وضعفت هيبتهم؛ وانفضحت كل شعاراتهم؛ وظهر مشروع ولاية فقيه مران لكل من كان عنده شك؛ بعد أن جهر عبدالملك الحوثي بالدعوة لمبايعته كقرين القرآن باعتباره وريثاً لشقيقه. هناك شقوق داخل صفوفهم ستظهر للعلن وهناك حالة سخط شعبي هائلة ستنفجر خلال أشهر ". 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص