آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - حريات - عــاجل : شاهد بالفيديو والصور " قطر تنتفض مظاهرات عارمة " تجتاح الشوارع والحمدين يهدد الشعب
عــاجل : شاهد بالفيديو والصور " قطر تنتفض مظاهرات عارمة " تجتاح الشوارع والحمدين يهدد الشعب
الساعة 01:17 صباحاً

لم يستطع الشعب القطري أن يصمت على انتهاكات تنظيم الحمدين أكثر من ذلك، فقد كسر هذا الشعب اليوم الجمعة، حاجز الخوف والصبر، من خلال مظاهرات رافضة للنظام اجتحات شوارع قطر. 

وأعلن القطريون في مظاهرات، اليوم، رفضهم لأفعال ” الحمدين ” ، فـلا طالما أبدى هذا الشعب استياءه مما يفعله النظام، واليوم يترجم هذه الاستياء إلى أفعال على أرض الواقع. 

من جانبه قالت المعارضة القطرية في تغريدة لها بموقع ” تويتر ”: ” سيبقى اليوم الجمعة خالدًا في صفحات النضال القطري.. فشعب قطر اليوم يكسر حاجز الخوف والصبر ويسطروا ملحمة وطنية لإيصال رسالتهم بأنهم غير راضين وبريئين من أفعال تنظيم الحمدين ” . 

وعبر وسم ” مظاهرات في قطر ضد الحمدين ” ، الذي أصبح أكثر تداولاً عبر موقع ” تويتر ” ، قال أمجد طه الخبير في الشؤون السياسية: ” هذه ترجمة سريعة لحديث ترامب لو لا قاعدة العديد لأصبح النظام خلال ساعات في خبر كان .. لذا على نظام الدوحة أن يدفع ضريبة حمايته لواشنطن ” . 

وقال حساب ” عاجل قطر ” ، إنه تم إلغاء خدمة الواتساب في قطر وذلك لعدم تبادل الرسائل بين المتظاهرين وبانتظار أيضا تعطيل تويتر والهاتف النقال.. نعيش حربًا معلنة على الشعب القطري الوفي ” . 

فيما قال أحد المغردين : ” ما يحدث في قطر ربما انقلاب السحر على الساحر من الدوحة التي كانت الراعي الرسمي من خلال بوقها الجزيرة وأموالها للربيع العربي.. ومع ذلك نحن نعمل بـ أصلنا ولن ندعم أي تظاهره في الدوحة ونستضيف كل ساقط ولا قاط كما تفعل الدوحة في كل موجة غضب في الشارع العربي ” . 

تأتي كل هذه الأحداث، في ظل تكتم شديد من الإعلام القطري وعلى رأسها قناة الجزيرة التي دائماً ما تدعي نقلها للأحداث بصورة موضوعية، واستنكر المغردون هذا الأمر فقال مغرد : ” أين الجزيرة الإرهابية يا إخوان من تغطية ما يحدث داخل الدوحة.. أم أن كاميراتها والأقمار الصناعية والبث المباشر والإمكانيات مسخرة لنقل ما يحدث بالدول العربية تحت ذريعة حرية الرأي والرأي الآخر ” .

فيما أشار بعض المغردون، عن وجود عساكر مرتزقة يحاولون كبح جماح المتظاهرين وأكثر هؤلاء العساكر من الأتراك، كما تداولت أنباء أخرى تفيد بإصابة بعض المشاركين في التظاهرات.

 

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص