آخر الأخبار
هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل) عــــــــاجل :أعلان هام من مطار صنعاء الدولى ...شاهد ماورد فيه؟ عـــــاجل : .. الحوثي يدعو الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق فيما نشرته وكالة أمريكية...شاهد ماذا قال؟؟ لماذا تغيب ولى العهد " محمد بن سلمان " عن استقبال الوفود المشاركة بالقمة الخليجية ...!!! عـــــاجل :قبل قليل أعلان من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) انسحاب فريق من وفد الشرعية من جلسة مشاورات السويد اليوم (تفاصيل طارئة)
الرئيسية - منوعات - شاهد بالصور ما يفعله شباب أبناء حضرموت في خط العبر الدولي
شاهد بالصور ما يفعله شباب أبناء حضرموت في خط العبر الدولي
الساعة 10:34 صباحاً

نفذ ملتقى شباب الحاوي التطوعي بحوطة شبام بمحافظة حضرموت اعمال  صيانة مؤقته  للخط الدولي الرابط بين العبر حتى منفذ الوديعة الحدودي .

 

حيث اوضح شباب الملتقى ان هذا العمل يأتي استجابة للمناشدات التي اطلقها  مالكي سيارات النقل والمغتربين وذلك بعد كثرة الحوادث التي راح ضحيتها عدد من الأسر بسبب الحفر المنتشرة على طول الطريق .

 

وقد عمل ذات الملتقى في وقت سابق  على ردم حفريات الخط الدولي الذي بات يسمى ب(خط الموت ) لكثرة الحوادث فيه  كمرحلة اولى للعمل  وبعد نجاحها قدم الشباب مقترحات للعمل بالمرحلة الثانية من المبادرة .

 

يذكر ان حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر تعمل حاليات على مشروع صيانة متكامل للخط الدولي الرابط بين محافظة حضرموت شرقي اليمن والمملكة العربية السعودية عبر منفذ الوديعة الحدودي وذلك بتمويل حكومي .

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص