آخر الأخبار
هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل) عــــــــاجل :أعلان هام من مطار صنعاء الدولى ...شاهد ماورد فيه؟ عـــــاجل : .. الحوثي يدعو الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق فيما نشرته وكالة أمريكية...شاهد ماذا قال؟؟ لماذا تغيب ولى العهد " محمد بن سلمان " عن استقبال الوفود المشاركة بالقمة الخليجية ...!!! عـــــاجل :قبل قليل أعلان من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) انسحاب فريق من وفد الشرعية من جلسة مشاورات السويد اليوم (تفاصيل طارئة)
الرئيسية - منوعات - أميرة سعودية تفاجئ الجميع وتواجه تصريحات ولي العهد محمد بن سلمان الجريئة حول الموضة..شاهد ماذا قالت؟
أميرة سعودية تفاجئ الجميع وتواجه تصريحات ولي العهد محمد بن سلمان الجريئة حول الموضة..شاهد ماذا قالت؟
الساعة 06:44 صباحاً

 

كشفت الأميرة السعودية نورة بنت فيصل آل سعود، عما تحلم به خلال الفترة القادمة حول صناعة الموضة.

وفي حديثها لوكالة فرانس برس، قالت الرئيسة الشرفية لمجلس الموضة العربي إنها "تتفهم تمامًا وجهة نظر الآخرين"، موضحة أن "المملكة لديها روابط قوية مع ثقافتها. وكامرأة سعودية، احترم ثقافتي واحترم ديانتي".

وأضافت: "ارتداء العباءة، أو أن تكوني محافظة، إن رغبتم في قول ذلك، والطريقة التي نرتدي فيها الملابس… كلها جزء مما نحن عليه. هذا جزء من ثقافتنا.. هذه هي حياتنا، حتى أثناء السفر".

وتحدث ابن سلمان بتصريحات وصفت حينها بـ"الجريئة" عن تقاليد المجتمع السعودي في مقابلة بثت، يوم الاثنين 19 مارس/آذار، على قناة CBS الأمريكية ضمن برنامج "60 دقيقة".

وقال ولي العهد السعودي: "بعد 1979 أصبحنا ضحايا للتطرف وخاصة من جيلي"، وأكد أن المملكة ستعلن للعالم ما تقوم به لمحاربة التطرف".

وأكد ابن سلمان أن "القوانين واضحة جدا ومحددة في مبادئ الشريعة، التي تنص على أن النساء عليهن ارتداء ملابس لائقة ومحترمة، كما تنص على ذلك للرجال، لكنها لا تقضي بصورة خاصة بارتداء العباءة أو غطاء الرأس الأسود، والقرار يعود بشكل تام إلى النساء في ما يتعلق بلباسهن".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص