آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - منوعات - أميرة سعودية تفاجئ الجميع وتواجه تصريحات ولي العهد محمد بن سلمان الجريئة حول الموضة..شاهد ماذا قالت؟
أميرة سعودية تفاجئ الجميع وتواجه تصريحات ولي العهد محمد بن سلمان الجريئة حول الموضة..شاهد ماذا قالت؟
الساعة 06:44 صباحاً

 

كشفت الأميرة السعودية نورة بنت فيصل آل سعود، عما تحلم به خلال الفترة القادمة حول صناعة الموضة.

وفي حديثها لوكالة فرانس برس، قالت الرئيسة الشرفية لمجلس الموضة العربي إنها "تتفهم تمامًا وجهة نظر الآخرين"، موضحة أن "المملكة لديها روابط قوية مع ثقافتها. وكامرأة سعودية، احترم ثقافتي واحترم ديانتي".

وأضافت: "ارتداء العباءة، أو أن تكوني محافظة، إن رغبتم في قول ذلك، والطريقة التي نرتدي فيها الملابس… كلها جزء مما نحن عليه. هذا جزء من ثقافتنا.. هذه هي حياتنا، حتى أثناء السفر".

وتحدث ابن سلمان بتصريحات وصفت حينها بـ"الجريئة" عن تقاليد المجتمع السعودي في مقابلة بثت، يوم الاثنين 19 مارس/آذار، على قناة CBS الأمريكية ضمن برنامج "60 دقيقة".

وقال ولي العهد السعودي: "بعد 1979 أصبحنا ضحايا للتطرف وخاصة من جيلي"، وأكد أن المملكة ستعلن للعالم ما تقوم به لمحاربة التطرف".

وأكد ابن سلمان أن "القوانين واضحة جدا ومحددة في مبادئ الشريعة، التي تنص على أن النساء عليهن ارتداء ملابس لائقة ومحترمة، كما تنص على ذلك للرجال، لكنها لا تقضي بصورة خاصة بارتداء العباءة أو غطاء الرأس الأسود، والقرار يعود بشكل تام إلى النساء في ما يتعلق بلباسهن".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص