الرئيسية - تقارير خاصة - زوجة عادل الشجاع تصفع محافظ البنك المركزي اليمني في القاهرة
زوجة عادل الشجاع تصفع محافظ البنك المركزي اليمني في القاهرة
الساعة 05:23 صباحاً
انتهت مشادة كلامية باعتداء جسدي تعرض له محمد زمام محافظ البنك المركزي اليمني على يد الناشطة في حزب الرئيس السابق "صالح"، الدكتورة منى المحاقري في حفل تخرج طلبة مرحلة ثانوية بالمدرسة اليمنية في القاهرة.
 
 
 
وحسب شهود عيان حضروا الحفل فإن الحضور تفاجأوا بمشهد قيام منى المحاقري (وهي عفاشية متعصبة وزوجة القيادي في حزب المؤتمر عادل الشجاع)، بصفع محافظ البنك المركزي محمد زمام أمام الجميع، بعد مشادة كلامية بسيطة، ما دفع زمام إلى مغادرة قاعة الحفل فور تعرضه للاعتداء.
 
 
 
وقال شهود عيان لـ"المصدر أونلاين" إن بداية الخلاف بين منى المحاقري وعدد من أولياء أمور الطلبة وبينهم وجهاء ومسؤولين حضروا الحفل كان بسبب إصرار منى المحاقري على استدعاء قناة "اليمن اليوم" لتغطية الحفل، حيث رفض آباء الطلبة حضور أي قناة، كون الحفل شأن خاص بالطلبة وليس شأناً عاماً يستدعي تغطية إعلامية بالإضافة إلى حرصهم على تجنب تسييس الحفل.
 
 
 
وبحسب المعلومات فإن المحاقري تعرضت في وقت لاحق للضرب داخل القاعة على يد طلبة من ضمنهم نجل زمام.
 
 
 
منى المحاقري ومحمد زمام وكثير من اليمنيين بينهم شخصيات عامة حضروا الحفل بصفتهم أولياء أمور الطلبة، إلا أن منى المحاقري التي احتلت المنصة منعت صعود أي من الشخصيات العامة التي حضرت الحفل من الصعود للمنصة لتكريم الطلبة، واشتبكت مع أكثر من شخص داخل القاعة.
 
 
 
وتسببت حالة الشغب التي أثارتها "المحاقري" بحسب مصادر "المصدر أونلاين" في لخبطة برنامج الحفل واستياء واسع في أوساط الطلبة وأولياء الأمور الذين حرصوا على تحاشيها حتى يمر الحفل بسلام.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص