آخر الأخبار
شاهد فيديو مثير للجدل: ماذا فعلت الممثلة الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الإعلامي أحمد خميس أمام الكاميرا؟! فيديو| تفاصيل جديدة عن الرجل الذي عنّف زوجته في مكة .. لهذا سيُفرج عنه رغم فعلته.. وهذه جنسية المرآة! نبيل الصوفي يفاجئ الجميع ويطالب ”الشماليين” بعدم السفر الى عدن.. لهذا السبب؟ (صورة) وردنا الان اول صورة لأكبر قيادات الحوثيين من داخل العناية المركزة بعد انباء عن مقتله ..شــاهد الانتفاضة القبلية تعلن الانتصار الشامل وتحرير المنطقة بالكامل من المليشيات وقتل عدد من أبرز قيادات الحوثي "انتصار ساحق" ورد الآن قوات عسكرية ضخمة تابعة للشرعية تتوجه الآن إلى هذه المحافظة الشمالية وتوقعات يتحريرها(تفاصيل طارئة) عــــــــاجل الحوثي يفاجئ السعودية بهذا الاعلان العسكري الجديد ..شاهد ماورد فيه ورد للتــو : أول " 4 " صور من وسط حجور تنشر لأول مرة منذ الانتفاضة مشاهد موجعة للحوثي...شاهد وردنا الان ..خبر غير سار لعبد الملك الحوثي بعد صدور هذا القرار الشجاع الذي سيرعب كل قادات الحوثي بما فيهم أبو علي الحاكم شخصيا وسيدفعه لتغيير كل حساباته في المواجهة مع أبطال حجور بطل يعشقه الشماليين ويتفاخر به الجنوبيين يفاجئ الجميع ويسبب حرج كبير للرئيس هادي ونائبه الجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي ويطلق هذا التحذير الخطير دون خوف من أحد
الرئيسية - الخليج - أول هجوم. على صالة السينما في السعودية بالرياض من قبل شيوخ سعوديين
أول هجوم. على صالة السينما في السعودية بالرياض من قبل شيوخ سعوديين
الساعة 04:06 صباحاً

أفادت صحيفة “الديار” اللبنانية بأن عددًا من الشيوخ المنتمين إلى التيار الوهابي تجمهروا، أمس، خارج إحدى صالات السينما السعودية، وحاولوا منع الناس من الدخول إلى دار العرض، وقاموا بالاعتداء على بعضهم، في حين وقعت اشتباكات بينهم وبين قوات الشرطة. 
  
وقالت الصحيفة إن المشايخ الوهابيين هاجموا صالة السينما بالعصى وقاموا بضرب المشاهدين والاعتداء عليهم، ثم هاجموا استديو بث الأفلام وحطموه، وكتبوا على الجدران آيات من القرآن الكريم، مشيرةً إلى أن هذا الأمر أصاب المواطنين بالذعر. 

يذكر أن أول صالة عرض سينمائي داخل المملكة العربية السعودية قد فتحت أبوابها للجمهور الأسبوع الماضي، وذلك للمرة الأولى بعد حظر استمر 35 عامًا. 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص