آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - منوعات - شـاهـد بالفيديو :.. عرس جماعي لــ" 200 عريس وعروس " في عدن برعاية بن زايد
شـاهـد بالفيديو :.. عرس جماعي لــ" 200 عريس وعروس " في عدن برعاية بن زايد
الساعة 03:46 صباحاً

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تشهد عدن اليوم تنظيم أول عرس جماعي كبير، يضم 200 عريس وعروس من أبناء اليمن، وذلك تزامناً مع «عام زايد»، واستجابة من دولة الإمارات لمتطلبات الساحة اليمنية من دعم ومساندة في جميع المجالات، والوقوف إلى جانب الأشقاء اليمنيين ودعم استقرارهم وتحسين سبل حياتهم.

 

وأوضح منظم الاحتفالية بعدن، سالم المحرزي، أن تنظيم «الهلال الأحمر الإماراتي» لهذا العرس الجماعي يأتي بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بهدف تخفيف معاناة الشباب من متطلبات الزواج، ومساعدتهم على بدء حياة أسرية ملؤها السعادة والأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل لهم ولوطنهم وأهليهم، في ظل الدعم المتواصل من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي شمل أرجاء اليمن بمدنه وقراه.

 

وكشف المحرزي أن هذا العرس الجماعي يعد إيذاناً بتنظيم أعراس جماعية مقبلة في بقية المحافظات اليمنية، تشمل زهاء 2000 عريس وعروس آخرين، مشيراً إلى أن «الهلال الأحمر»، كجهة منظمة لحفل العرس الجماعي، تبذل كل جهد ممكن بهدف إنجاح هذه الاحتفالية الكبرى لأبناء اليمن.

 

وأكد أن القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، تواصل دعمها للأشقاء اليمنيين في جميع المجالات، إيماناً منها بالوقوف إلى جانب الشقيق والصديق في محنته.

 

كانت «هيئة الهلال الأحمر» قد أعلنت أنها ستنظم، بتوجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سلسلة من الأعراس الجماعية لـ2200 شاب وفتاة في ثماني محافظات يمنية.

 

وستتكفل الهيئة بمستلزمات الزواج ومتطلبات العرسان والتجهيزات المنزلية كافة، وكل ما من شأنه أن يحقق الأهداف الاجتماعية والإنسانية لهذه المبادرات النوعية.

 

يأتي ذلك في ظل سعي دولة الإمارات لتقديم المساعدات التي من شأنها أن تسهم وتعين الأسر اليمنية على الاستقرار وتحسين معيشتها، باعتبار الشباب العنصر الرئيس في عمليات الإعمار والتنمية المنشودة في بلادهم.
 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص