آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - تكنولوجيا - يتحدى الأقمار الصناعية "تركيا" تكشف عن زي عسكري جديد "وأردوغان" أول من يرتديه.. شاهد
يتحدى الأقمار الصناعية "تركيا" تكشف عن زي عسكري جديد "وأردوغان" أول من يرتديه.. شاهد
الساعة 11:59 مساءاً

تستعد رئاسة الأركان التركية، لتغيير الملابس العسكرية التي يرتديها أفراد الجيش، إلى زي يحجب مرتديه عن الأقمار الصناعية.

 

ومن المقرر أن يتم توزيع الملابس المموهة الجديدة على كافة الوحدات العسكرية قبل حلول شهر تموز/ يوليو القادم.

 

وارتدى الرئيس التركي  "رجب طيب أردوغان" ورئيس الأركان خلوصي أكار وقادة القوات البرية والجوية، الزي الجديد للجيش التركي، أثناء زيارتهم الأخيرة إلى الوحدات العسكرية التركية العاملة في ولاية هطاي. 

 

 

وبدأ تصميم الملابس الجديدة لأفراد الجيش التركي، في عام 2016، بأمر من رئيس الأركان خلوصي أكار. ويتميّز اللباس الجديد للجيش التركي، المصنّع وفق تكنولوجيا النانو، بأنه يحجب الجندي عن الأقمار الصناعية، والأشعة فوق البنفسجية.

 

كما ان الزي الجديد يتميز بأنه يتفوق على الملابس العادية بسرعة الجفاف، وأنّ مكان الرتبة العسكرية تغيرت من الكتف إلى القسم الأيمن من الصدر. وفي أسفل مكان الرتبة، توجد لوحة عليها اسم العسكري وزمرة دمه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص