آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - صحة - امرأة وزوجها يقرران تناول ثمرة الموز.. لفترة اثنا عشرة يوما فلن تتخيل ماحدث لهم
امرأة وزوجها يقرران تناول ثمرة الموز.. لفترة اثنا عشرة يوما فلن تتخيل ماحدث لهم
الساعة 11:34 صباحاً

هل فكرت يوما ماهي فوائد الموز وكيف تستطيع الاستفادة منه لأقصى درجة ؟؟ 

الموز غني بالبوتاسيوم , يعمل على خفض خفض الدم ويحد من ارتفاعه ,أيضا تستطيع الاستفادة منه المرأة الحامل بشكل كبير ,واذا تناولته المرأة والفتاة اثناء الدورة الشهرية فانه يعدل كثيرا من مزاجها ويقيها من أعراضها التي لا تتحملها كثير من الفتيات ,فتاولهم للموز يساعد كثيرا أثناء هذه الفترة .

كل هذه المميزات وغيرها تستطيع الاستفادة منها اذا تناولت الموز .

وأيضا يعالج الموز مشكلة كبيرة يمكن ان نطلق عليها مشكلة العصر لأن كثير من الأفراد يعانون منها ,ألا وهي “السـمنـة” , فالكثير من النساء والرجال يعانون من زيادة الوزن بشكل غريب جدا ومن ضمنهم بطلي مقالنا اليوم .

فهناك أحد الأخصائيات الغذائيين قررت أن تخسر الكثير من وزنها بعد ان عانت هي وزوجها من سمنة مفرطة ,فهم لايستطعون المعيشة بشكل طبيعي وثقلت حركتهم وبدات تظهر لديهم مشكلات صحية عديدة بالقلب والضغط وغيرها .

فحدد الزوجين أسبوعين لخسارة الوزن وكان طعامهما خلال هذه الفترة هي الموز فقط وأيضا اهتما بشكل كبير جدا بشرب المياه ,الى جانب ذلك اهتما بساعات النوم التي ينالونها من يومهم وذلك خلال اثنتا عشر يوما .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص