آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - صحة - امرأة وزوجها يقرران تناول ثمرة الموز.. لفترة اثنا عشرة يوما فلن تتخيل ماحدث لهم
امرأة وزوجها يقرران تناول ثمرة الموز.. لفترة اثنا عشرة يوما فلن تتخيل ماحدث لهم
الساعة 11:34 صباحاً

هل فكرت يوما ماهي فوائد الموز وكيف تستطيع الاستفادة منه لأقصى درجة ؟؟ 

الموز غني بالبوتاسيوم , يعمل على خفض خفض الدم ويحد من ارتفاعه ,أيضا تستطيع الاستفادة منه المرأة الحامل بشكل كبير ,واذا تناولته المرأة والفتاة اثناء الدورة الشهرية فانه يعدل كثيرا من مزاجها ويقيها من أعراضها التي لا تتحملها كثير من الفتيات ,فتاولهم للموز يساعد كثيرا أثناء هذه الفترة .

كل هذه المميزات وغيرها تستطيع الاستفادة منها اذا تناولت الموز .

وأيضا يعالج الموز مشكلة كبيرة يمكن ان نطلق عليها مشكلة العصر لأن كثير من الأفراد يعانون منها ,ألا وهي “السـمنـة” , فالكثير من النساء والرجال يعانون من زيادة الوزن بشكل غريب جدا ومن ضمنهم بطلي مقالنا اليوم .

فهناك أحد الأخصائيات الغذائيين قررت أن تخسر الكثير من وزنها بعد ان عانت هي وزوجها من سمنة مفرطة ,فهم لايستطعون المعيشة بشكل طبيعي وثقلت حركتهم وبدات تظهر لديهم مشكلات صحية عديدة بالقلب والضغط وغيرها .

فحدد الزوجين أسبوعين لخسارة الوزن وكان طعامهما خلال هذه الفترة هي الموز فقط وأيضا اهتما بشكل كبير جدا بشرب المياه ,الى جانب ذلك اهتما بساعات النوم التي ينالونها من يومهم وذلك خلال اثنتا عشر يوما .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص