آخر الأخبار
عــاجل..“مجتهد” يكشف ماذا يفعل سعود القحطاني الآن .. وهذا هو مصير أمير عسير من ‘‘قرب الرياض’’ وزير خارجية إيران يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن أسلحة حوثية من هذه الدولة الخليجية .. شاهد عــــــــــاجل اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وتوقعات بانقلاب مفاجئ في هذه المحافظة الشمالية (تفاصيل طارئة) الرئاسة اليمنية تُنهي فرحة الحوثيين بنصر السويد وتكشف حقيقة ماسيتم في ميناء الحديدة ..شاهد ماذا قالت؟؟ مباشر الأن من محلات الصرافة تغير مفاجئ للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 2018/12/15(أسعار الصرف الأن) شاهد بالصورة المطلوب رقم (24) في قائمة الـ(40) قيادياً حوثياً يظهر بشكل مفاجئ بجوار مسؤول خليجي لأول مرة منذ أربع سنوات البنك المركزي ‘‘يلجم’’ تدهور الريال بخطوات حاسمة .. وتدخل عربي طارئ سيسعد كل اليمنيين (تفاصيل) ماذا يعمل وزير الدفاع الأسبق اللواء ”هيثم قاسم طاهر” في الساحل الغربي ؟ مستشار ”طارق صالح” يفاجئ الجميع ويكشف عن ”الخطأ الكارثي” في اتفاق الحديدة تحذير هام.. اليمنيون على موعد مع هذا الحدث الخطير بعد يومين من الآن (تفاصيل)
الرئيسية - رياضة - شاهد بالصور جمال المتسابقات السعوديات في سباق الدراجات الهوائية لأول مرة في المملكة بحضور جماهيري حاشد يتقدمه اليمنيون
شاهد بالصور جمال المتسابقات السعوديات في سباق الدراجات الهوائية لأول مرة في المملكة بحضور جماهيري حاشد يتقدمه اليمنيون
الساعة 12:32 صباحاً

تطمح أروى العامودي الفائزة بالمركز الأول في أول سباق دراجات نسائي بتاريخ المملكة العربية السعودية إلى تطوير مهاراتها في سباق أطول وأسرع حتى الوصول للأولمبياد بحسب ما نشرته صحيفة عكاظ. وقال العامودي بعد الفوز بسباق الدراجات :”بعد هذا السباق أطمح لتطوير مهاراتي للمشاركة في سباقات أطول وأكبر، حتى الوصول للأولمبياد، وكل ذلك بتشجيع من أهلي، ومجتمعي، وبلادي”. واستضافت جدة أول سباق نسائي للدراجات في تاريخ المملكة العربية السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه ضمن فعاليات يوم الصحة العالمي. وارتفع عدد المشاركات بالسباق من 30 كما أعلن للمرة الأولى إلى 47 متسابقة بين هواة ومحترفين. وكانت مسافة السباق 10 كيلومترات. وقالت الفائزة بالمركز الثاني وتدعى منال :”السباق يعد نقطة تحول كبيرة في تاريخ المرأة السعودية، لافتة إلى سعادتها بمشاركتها في السباق وفوزها بالمركز الثاني في أول سباق دراجات للسيدات في المملكة”. وأضافت الفائزة بالمركز الثالث لصحيفة عكاظ نديمة أبو العنين :”سعيدة بالمشاركة في أول سباق دراجات للسيدات في المملكة، وبفوزي بالمركز الثالث، وأرغب في المشاركة في سباقات قادمة”. كانت المملكة العربية السعودية قد استضافت قبل أشهر ماراثون نسائي للمرة الأولى أيضًا. جدير بالذكر أن المسابقة شهدت حضور جماهيري حاشد تقدمه العديد من اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص