آخر الأخبار
بالصور.. فضيحة إعلامية وسياسية مخزية بطلها «هاني بن بريك» والمجلس الانتقالي بعدن..! (شاهد) قوات الحرس الجمهوري تفاجئ المليشيات وقيادي حوثي يدلي بأول اعتراف خطير..شاهد ورد الآن : أحمد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع ويوجه رسالة مباشرة للرئيس هادي..(نص الرسالة) ورد الآن : عبدالملك الحوثي يستدعي " 5 الف مسلح " بصورة عاجلة..(تفاصيل) شــاهــد بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء الصادم وبعد القبض عليه إعترف بالحقيقة مفاجأة من العيار الثقيل ...السعودية كانت قادرة اليوم على حسم المعركة العسكرية وتوجيه أقوى ضربة للحوثيين والقضاء على أبو علي الحاكم ومحمد الحوثي ولكنها لم تفعل وهذا هو السبب!؟ ورد الآن: التحالف ينقلب على الرئيس هادي ويقصف القوات الموالة للرئيس هادي في مأرب وحصيلة أولية للقتلى والجرحى كبيرة ومرعبة شاهد.. الملك سلمان يرقص العرضة السعودية مع الوليد بن طلال في افتتاح مهرجان الجنادرية - فيديو صحيفة جنوبية تنشر صورة مروعة ومخيفة هزت أركان المجلس الانتقالي وزلزلت الأرض من تحت أقدام عيدروس الزبيدي وجعلت كل من يشاهدها يذرف الدموع ( شاهد الصورة مرعبة حقا ومبكية ايضا ) اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبيلة في محافظة ذمار ( تفاصيل )
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وزير التعليم العالي : الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز وإزالة آثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية
وزير التعليم العالي : الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز وإزالة آثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية
الساعة 01:26 مساءاً

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة، أن الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز بحسب ما هو متاح وإزالة أثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية.

وأشار خلال لقائه، اليوم بعدن، عميد كلية الاداب بجامعة تعز، الدكتورة نبيلة الشرجبي، الى ان الوزرة قامت بمعالجة الكثير من الاشكاليات المتعلقة بتفعيل نشاط الجامعات الحكومية والعمل علي تلبية الاحتياجات وفق ما هو متاح خاصة في ظل هذه الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

بدورها تطرقت عميد الكلية الى الدور الذي قام به أعضاء هيئة التدريس خلال الفترة الماضية من أجل استمرار العملية التعليمية في الكلية رغم شحة الامكانيات وتوقف صرف رواتبهم حتى الأن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص