آخر الأخبار
أمير قطر يفاجئ الجميع ويقطع الطريق أمام الجميع ويقوم بهذا الفعل الصاعق للسعودية والامارات وصعق ترامب . وكالة واس السعودية تنشر فجر اليوم بيان هام لوزارة الداخلية يكشف عن تفاصيل الحدث الخطير الذي شهدته المملكة خلال الساعات الماضية .. (شاهد) عــــاجـل : " عبد الملك الحوثي " يتلقى اول ضربة موجعة منذ بداية المعارك وسقوط اول مديرية بصعدة بالكامل والجيش يعلن رسمياً عاجل انقلب السحر على الساحر .. الحوثيون يقصفون معقل عبدالملك الحوثي بصاروخ باليستي وهذا مصيره ! شـاهـد بالصور ماذا يوجد داخل الكعبة المشرفة وماهو الشيئ الذي يتعلق باليمن؟ ( صور وتفاصيل تنشر لأول مرة ) عـــــاجل : طائرات التحالف توقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بالحديدة.. حصيلةأوليه .. هاني بن بريك يكشف عن ”أكبر مقلب وقعت فيه أجهزة التحالف العربي” في اليمن..! ورد الأن : وصول الجيش الوطني أحياء وشوارع مدينة الحديدة “ رعب شديد للحوثيين ” (صور ) وردنا الأن : الحوثيين يصدرون قرار جديد بشأن " مهدي المشاط " ..شاهد هـــــــام : بواسطة علب الشامبو.. تصوير مئات المقاطع الإباحية...إحذروا الفنادق
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وزير التعليم العالي : الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز وإزالة آثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية
وزير التعليم العالي : الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز وإزالة آثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية
الساعة 01:26 مساءاً

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة، أن الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز بحسب ما هو متاح وإزالة أثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية.

وأشار خلال لقائه، اليوم بعدن، عميد كلية الاداب بجامعة تعز، الدكتورة نبيلة الشرجبي، الى ان الوزرة قامت بمعالجة الكثير من الاشكاليات المتعلقة بتفعيل نشاط الجامعات الحكومية والعمل علي تلبية الاحتياجات وفق ما هو متاح خاصة في ظل هذه الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

بدورها تطرقت عميد الكلية الى الدور الذي قام به أعضاء هيئة التدريس خلال الفترة الماضية من أجل استمرار العملية التعليمية في الكلية رغم شحة الامكانيات وتوقف صرف رواتبهم حتى الأن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص