آخر الأخبار
قوات العميد طارق صالح : مفاجئة صادمة للحوثيين الليلة في الساحل الغربي ورد الآن: "صالح سميع" يزف بشرى سارة لكل اليمنين في الداخل ..الساعات القادمة مليئة بالمفاجآت (وثيقة وتفاصيل ) عاجل ساعات ويتحقق النصر المبين الذي ينتظرة جميع اليمنيين وبالاخص المغتربين في السعودية 4 صور جديدة لليمنية (جميلة) التي عُثر عليها في معارك صعدة وأعادها التحالف اليوم بعد اكتشافه لأمرها..! (شاهد) تطورات الساحل الغربي .. انهيار تام للمليشيا وقتلاها بالمئات .. والجيش الوطني يقترب من مدينة الحديدة بعد 40 عاما من الحظر... إعلان تاريخي يهز إيران... ينتصر للفرس شاهد .. فيديو يوثق فعلا مجنونا تقوم به طائرة سعودية داخل الاراضي اليمنية بالاسم.. الحوثيون يعترفون رسميا بمصرع شقيق «نصر الله» في جبهة الساحل الغربي..! (التفاصيل) ورد للتو : فرار جماعي لمليشيا الحوثي من هذه " الجبهة المشتعلة " وسط حالات انهيار صادمة لقيادات الجماعة...!! عاجل قرارات جمهورية مرتقبة بتعيين عددا من الوزراء والمحافظين .. ( الاسماء والمناصب )
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وزير التعليم العالي : الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز وإزالة آثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية
وزير التعليم العالي : الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز وإزالة آثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية
الساعة 01:26 مساءاً

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة، أن الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز بحسب ما هو متاح وإزالة أثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية.

وأشار خلال لقائه، اليوم بعدن، عميد كلية الاداب بجامعة تعز، الدكتورة نبيلة الشرجبي، الى ان الوزرة قامت بمعالجة الكثير من الاشكاليات المتعلقة بتفعيل نشاط الجامعات الحكومية والعمل علي تلبية الاحتياجات وفق ما هو متاح خاصة في ظل هذه الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

بدورها تطرقت عميد الكلية الى الدور الذي قام به أعضاء هيئة التدريس خلال الفترة الماضية من أجل استمرار العملية التعليمية في الكلية رغم شحة الامكانيات وتوقف صرف رواتبهم حتى الأن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص