آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وزير التعليم العالي : الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز وإزالة آثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية
وزير التعليم العالي : الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز وإزالة آثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية
الساعة 01:26 مساءاً

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة، أن الوزارة ستعمل على توفير احتياجات جامعة تعز بحسب ما هو متاح وإزالة أثار الدمار الذي خلفته ميليشيا الحوثي الإمامية.

وأشار خلال لقائه، اليوم بعدن، عميد كلية الاداب بجامعة تعز، الدكتورة نبيلة الشرجبي، الى ان الوزرة قامت بمعالجة الكثير من الاشكاليات المتعلقة بتفعيل نشاط الجامعات الحكومية والعمل علي تلبية الاحتياجات وفق ما هو متاح خاصة في ظل هذه الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

بدورها تطرقت عميد الكلية الى الدور الذي قام به أعضاء هيئة التدريس خلال الفترة الماضية من أجل استمرار العملية التعليمية في الكلية رغم شحة الامكانيات وتوقف صرف رواتبهم حتى الأن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص