الرئيسية - محافظات وأقاليم - خالد بحاح يزف خبر سار ..ماذا ورد فيه ؟!
خالد بحاح يزف خبر سار ..ماذا ورد فيه ؟!
الساعة 03:52 مساءاً

اوضح خالد محفوظ بحاح سفير بلادنا في جمهورية مصر العربية  ان السفارة اليمنية في القاهرة ستفتح أبوابها للجميع دون استثناء أو انحياز

 

اقراء ايضاً :

وقال خالد بحاح في منشور عبر حائط صفحته الرسمية بموقع فيسبوك :
بيت كل اليمنيين

كان أسبوعا حافلا جمعنا بكل أطياف المجتمع اليمني المتواجدين في مصر العروبة ، هنا ارتسم الوطن في لوحة بديعة تحت مظلة سفارة بلادنا في القاهرة ، اجتمع الناس من كل اليمن تقاسمنا التحديات المشتركة والوطن المنشود والعمل على رسم صورة مشرقة لبلادنا في الخارج .

نحفظ لأرض الكنانة موقفها الداعم لبلادنا وشرعيتها فهي البوابة التي دخلها اليمنيون وأصبحت لهم ملاذا آمنا يعيشون فيها بسلام آمنين ، الساسة ورجال الاعمال والطلاب والمرضى جميعهم حاضرون هنا بعد أن هدم الانقلابيون مؤسسات الدولة وأفرغوها من خيرة كوادرها.  

جالية يمنية كبيرة متعددة الارث والموروث تسابق الزمن لتكون أنموذجا مشرقا لبلادنا في الخارج، يتعاضد الكل هنا ويتكاتف ، ولا تجد منهم إلا ملامح اليمن في أبهى صورتها .

لم تخلوا هذه اللقاءات من وجود نخبة من طلاب العلم في مصر فهم يحملون المستقبل المنتظر وعليهم نعول في نهضة البلاد واستدامة تنميتها وصلاح حالها فالتعليم هو نهج حضارة الشعوب وسنكون عونا وسندا لكل طلابنا وسنعمل جاهدين في زيادة التبادل الثقافي بين بلدينا .

وما يسر الخاطر أن نرى رجال الأعمال اليمنيين حاضرين هنا بكل أذرعهم الخيرية يخدمون أهلهم ووطنهم ويبذلون ما استطاعوا إلى البذل سبيلا ، تتجلى في أعمالهم روح الإنسانية فتجدهم إلى جانب المرضى الذين يبحثون عن الإستشفاء وإلى جانب الطلاب في تخصصات شتى وإلى جانب الوطن في كل قضاياه العادلة.

تعزيز العلاقات الثنائية وزيادة حجم التبادل التجاري وخلق بيئة استثمارية تفتح آفاقا إقتصادية واسعة هي ما سنعمل على تحقيقه في المستقبل القريب وبما ينعكس إيجابيا على  أبناء الجالية اليمنية المتواجدين في كل الربوع المصرية .

بيتا لكل اليمنيين هي سفارتنا هنا وستفتح أبوابها للجميع دون استثناء أو انحياز ،سنعمل جاهدين على تطوير العمل القنصلي والإداري والثقافي والدبلوماسي وسنكون عونا للجميع كما أن  الجميع عونا لنا ونلتمس للعذر و"السموحة" من كل أبناء الوطن في أي تقصير قد يرافق عمل البعثة في مصر .