آخر الأخبار
مفاجأة... لغم يكشف مهمة سرية لأخطر قوات خاصة في العالم داخل دولة عربية شاهد صورة مشائخ حجور التي ألهبت جبهات القتال وأشعلت مواقع التواصل ليس الدواء والغذاء ماتم إنزالهما من قبل طائرات التحالف هذا ماوصل لمقاومة حجور وسيقلب الموازين... شاهد (صورة وتفاصيل) من هو القيادي الذي خان قبائل حجور وأدخل الحوثيين؟ (اسم وتفاصيل ) ”لا تخبروا السعودية”... تفاصيل خطيرة تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكا..! شاهد الفيديو الذي هز مشاعر المسلمين وأثار موجة غضب عارمة في أوساط السعوديين والمقيمين في المملكة.. ما الذي حدث؟ هــــــــام اول محافظة يمنية تجني ثمار الاقاليم والدولة الاتحادية وتحصد ملايين الدولارات .. شاهد صور وتفاصيل مبشرة لليمنيين أبطال حجور يغنمون مدرعة وكميات من الأسلحة.. ومليشيا الحوثي تفر من أرض المعركة مخلفة ورائها 14 قتيلاً وعشرات الجرحى ( تفاصيل) طيار سعودي يتحدى الميليشيا بطائرة مروحية ويقتحم منطقة ملتهبة ومحاصرة من الحوثيين ويهبط فى منطقة" حجور " في أول ظهور له عقب فترة غياب... الداعية السعودي العريفي يثير الجدل (فيديو + صور)
الرئيسية - تقارير خاصة - هــــام..تفاصيل عملية سرية مرعبة قامت بها الاستخبارات الروسية وسط صنعاء لتنفيذ هذه المهمة الخاطفة ولم يعلم بها احد حتى التحالف العربي
هــــام..تفاصيل عملية سرية مرعبة قامت بها الاستخبارات الروسية وسط صنعاء لتنفيذ هذه المهمة الخاطفة ولم يعلم بها احد حتى التحالف العربي
الساعة 06:17 صباحاً

كشفت مصادر في حكومة ميليشيات الحوثيين في صنعاء أن روسيا أجلت سراً من العاصمة اليمنية مع طاقم سفارتها وديبلوماسييها في منتصف ديسمبر من العام الماضي، طاقم السفارتين الإيرانية والسورية. 
و نقلت صحيفة الرأي الكويتية عن المصادر إن روسيا أجلت القائم بأعمال السفير السوري الحكم دندي وطاقم السفارة، وكذلك القائم بالأعمال في سفارة إيران محمد محمود فراهت وزوجته وطاقم السفارة، ولم يبقَ سوى الموظفين اليمنيين وغالبيتهم من الموالين للحوثيين. 
وأكدت أن التحالف العربي الداعم للشرعية اليمنية لم يكن على علم بأن روسيا أجلت معها القائمين بأعمال السفارتين الإيرانية والسورية وأطقمهما. 
وكانت الخارجية الروسية أعلنت أن موسكو قررت تعليق العمل في ممثليتها بصنعاء، مشيرة إلى أن كل موظفي السفارة غادروا اليمن، وأن السفير الروسي وقسماً من الطاقم الديبلوماسي سيمارسون عملهم من الرياض. 
وآنذاك في ديسمبر 2017، أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية أنه سمح لطائرة روسية تقل موظفي السفارة والرعايا الروس بمغادرة صنعاء، بيد أنه لم يتطرق إلى اجلاء البعثتين الإيرانية والسورية مع طاقم السفارة الروسية. 
وتحدث سكان في صنعاء في ذلك الوقت عن وصول سيارات روسية مصفحة في طائرة ضخمة، شوهدت وهي تمر في شارع المطار باتجاه السفارة الروسية في صنعاء القديمة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص