آخر الأخبار
عاجل: محمد علي الحوثي يعلن الإفراج عن هذا القيادي الجنوبي ..( صورة+ الاسم ) في موقف مُخجل.. يحيى محمد صالح يصدم الشارع اليمني ويسيء لعمه المغدور بالذكرى الأولى لرحيله..! (صورة) جثمان علي عبدالله صالح محل خلاف بين الفرقاء اليمنيين في مباحثات السويد نجاة فتاة بأعجوبة بعد سقوط سيارتها أسفل جسر بالسعودية (شاهد) وردنا الآن : أعلان هــــام من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل)
الرئيسية - تقارير خاصة - هــــام..تفاصيل عملية سرية مرعبة قامت بها الاستخبارات الروسية وسط صنعاء لتنفيذ هذه المهمة الخاطفة ولم يعلم بها احد حتى التحالف العربي
هــــام..تفاصيل عملية سرية مرعبة قامت بها الاستخبارات الروسية وسط صنعاء لتنفيذ هذه المهمة الخاطفة ولم يعلم بها احد حتى التحالف العربي
الساعة 06:17 صباحاً

كشفت مصادر في حكومة ميليشيات الحوثيين في صنعاء أن روسيا أجلت سراً من العاصمة اليمنية مع طاقم سفارتها وديبلوماسييها في منتصف ديسمبر من العام الماضي، طاقم السفارتين الإيرانية والسورية. 
و نقلت صحيفة الرأي الكويتية عن المصادر إن روسيا أجلت القائم بأعمال السفير السوري الحكم دندي وطاقم السفارة، وكذلك القائم بالأعمال في سفارة إيران محمد محمود فراهت وزوجته وطاقم السفارة، ولم يبقَ سوى الموظفين اليمنيين وغالبيتهم من الموالين للحوثيين. 
وأكدت أن التحالف العربي الداعم للشرعية اليمنية لم يكن على علم بأن روسيا أجلت معها القائمين بأعمال السفارتين الإيرانية والسورية وأطقمهما. 
وكانت الخارجية الروسية أعلنت أن موسكو قررت تعليق العمل في ممثليتها بصنعاء، مشيرة إلى أن كل موظفي السفارة غادروا اليمن، وأن السفير الروسي وقسماً من الطاقم الديبلوماسي سيمارسون عملهم من الرياض. 
وآنذاك في ديسمبر 2017، أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية أنه سمح لطائرة روسية تقل موظفي السفارة والرعايا الروس بمغادرة صنعاء، بيد أنه لم يتطرق إلى اجلاء البعثتين الإيرانية والسورية مع طاقم السفارة الروسية. 
وتحدث سكان في صنعاء في ذلك الوقت عن وصول سيارات روسية مصفحة في طائرة ضخمة، شوهدت وهي تمر في شارع المطار باتجاه السفارة الروسية في صنعاء القديمة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص