آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - تقارير خاصة - هــــام..تفاصيل عملية سرية مرعبة قامت بها الاستخبارات الروسية وسط صنعاء لتنفيذ هذه المهمة الخاطفة ولم يعلم بها احد حتى التحالف العربي
هــــام..تفاصيل عملية سرية مرعبة قامت بها الاستخبارات الروسية وسط صنعاء لتنفيذ هذه المهمة الخاطفة ولم يعلم بها احد حتى التحالف العربي
الساعة 06:17 صباحاً

كشفت مصادر في حكومة ميليشيات الحوثيين في صنعاء أن روسيا أجلت سراً من العاصمة اليمنية مع طاقم سفارتها وديبلوماسييها في منتصف ديسمبر من العام الماضي، طاقم السفارتين الإيرانية والسورية. 
و نقلت صحيفة الرأي الكويتية عن المصادر إن روسيا أجلت القائم بأعمال السفير السوري الحكم دندي وطاقم السفارة، وكذلك القائم بالأعمال في سفارة إيران محمد محمود فراهت وزوجته وطاقم السفارة، ولم يبقَ سوى الموظفين اليمنيين وغالبيتهم من الموالين للحوثيين. 
وأكدت أن التحالف العربي الداعم للشرعية اليمنية لم يكن على علم بأن روسيا أجلت معها القائمين بأعمال السفارتين الإيرانية والسورية وأطقمهما. 
وكانت الخارجية الروسية أعلنت أن موسكو قررت تعليق العمل في ممثليتها بصنعاء، مشيرة إلى أن كل موظفي السفارة غادروا اليمن، وأن السفير الروسي وقسماً من الطاقم الديبلوماسي سيمارسون عملهم من الرياض. 
وآنذاك في ديسمبر 2017، أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية أنه سمح لطائرة روسية تقل موظفي السفارة والرعايا الروس بمغادرة صنعاء، بيد أنه لم يتطرق إلى اجلاء البعثتين الإيرانية والسورية مع طاقم السفارة الروسية. 
وتحدث سكان في صنعاء في ذلك الوقت عن وصول سيارات روسية مصفحة في طائرة ضخمة، شوهدت وهي تمر في شارع المطار باتجاه السفارة الروسية في صنعاء القديمة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص