آخر الأخبار
هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل) عــــــــاجل :أعلان هام من مطار صنعاء الدولى ...شاهد ماورد فيه؟ عـــــاجل : .. الحوثي يدعو الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق فيما نشرته وكالة أمريكية...شاهد ماذا قال؟؟ لماذا تغيب ولى العهد " محمد بن سلمان " عن استقبال الوفود المشاركة بالقمة الخليجية ...!!! عـــــاجل :قبل قليل أعلان من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) انسحاب فريق من وفد الشرعية من جلسة مشاورات السويد اليوم (تفاصيل طارئة)
الرئيسية - تحقيقات - وردنا الان السلطات السعودية تلقي القبض على مسؤول يمني بتهمة اقامة علاقات مع طالبات سعوديات
وردنا الان السلطات السعودية تلقي القبض على مسؤول يمني بتهمة اقامة علاقات مع طالبات سعوديات
الساعة 10:36 صباحاً

أطلقت النيابة العامة في مكة المكرمة، تحقيقًا موسعًا مع مقيم يمني، إثر اتهامه باستغلال منصبه الوظيفي بإحدى الشركات التابعة لجامعة أم القرى.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “سبق” السعودية، عمل المتهم  على التغرير بالنساء وإيهامهن بالتوظيف؛ مستغلًا نفوذه من خلال عمله.

ووجهت إمارة منطقة مكة المكرمة بالقبض على مسؤول بإحدى الشركات التابعة لجامعة أم القرى بعد تلقيها بلاغًا من مواطنة أفادت فيه بقيام المسؤول بعمل علاقات مع النساء والتغرير بهن.

وتمكنت شرطة مكة من القبض على المسؤول، وبعد تفتيش منزله عثر على جهاز حاسوبه وبه أرقام النساء وبعض الملفات الخاصة بحيثيات القضية، وتم فتح تحقيق موسع بما نسب إليه، وتم الاستماع لأقواله وإحالته للنيابة العامة بمنطقة مكة المكرمة، بحكم الاختصاص.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص