آخر الأخبار
هنري.. أول روبوت جنسي ذكي للنساء... شاهد ( صورة +تفاصيل) ورد الآن من السويد جباري سيتلقى اليمنيون خبرًا ساراً خلال يومين..شاهد ماذا قال؟؟ ورد الان .. بعد انسحابه من الجلسة اعلان جديد وهام لفريق الوفد الحكومي المفاوض بالسويد..شاهد ماورد فيه؟؟ ورد الان انفجار الوضع بين الحوثيين وقوات الشرعية واشتداد المعارك في 6 جبهات .. ومصادر تكشف ما يحدث الآن في الحديدة عــــاجل : وزير الخارجية السعودي يفاجئ تركيا بهذا الرد الصارم بخصوص مقتل الصحفى " جمال خاشقجي " ...شاهد (التفاصيل) عــــــــاجل :أعلان هام من مطار صنعاء الدولى ...شاهد ماورد فيه؟ عـــــاجل : .. الحوثي يدعو الحكومة إلى تشكيل لجنة للتحقيق فيما نشرته وكالة أمريكية...شاهد ماذا قال؟؟ لماذا تغيب ولى العهد " محمد بن سلمان " عن استقبال الوفود المشاركة بالقمة الخليجية ...!!! عـــــاجل :قبل قليل أعلان من الديوان الملكي السعودي ...(صوره) انسحاب فريق من وفد الشرعية من جلسة مشاورات السويد اليوم (تفاصيل طارئة)
الرئيسية - تقارير خاصة - خبير في الاستخبارات الأمريكية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مقتل صالح ويكشف هذا الأمر الخطير الذي سيجعل كل افراد عائلة المغدور صالح يطيرون فرحا
خبير في الاستخبارات الأمريكية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مقتل صالح ويكشف هذا الأمر الخطير الذي سيجعل كل افراد عائلة المغدور صالح يطيرون فرحا
الساعة 10:11 صباحاً

لم يتردد خبير في الاستخبارات الأمريكية من الاعلان عن  عشقه للرئيس السابق علي عبد الله صالح ويؤكد لجميع افراد عائلته ان والدهم صالح رغم اخطائه الكبيرة فإنه اشجع رجل عرفه في حياته ، وقال ( لو لم يكن شجاعا لما واجه الحوثة في عقر دارهم  وقال الخبير الأمريكي، إنه و”على الرغم من أخطاء صالح، لكني أكن له احتراما كبيرا. كان بإمكانه الخروج من اليمن واللجوء إلى مكان فاخر يعيش فيه، لكنه لم يفعل ذلك.. شجاعته منعته من ذلك”.

وكشف كبير خبراء مؤسسة جيمس تاون الاستخبارية الامريكية، مايكل هورتن، بأن هناك مؤامرة دولية وكبيرة على اغتيال الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح.  وأضاف الخبير الأمريكي، في حديث خاص لمحرر نيوزيمن: “هناك مؤامرة دولية وكبيرة على اغتيال الرئيس صالح وأكثر مما يتصور. لقد علمت ذلك وانه من المنطقي من كل ناحية”.  وقال هورتين، ردا على سؤال محرر “نيوزيمن”، عن أسباب تفاقم انتكاسات الحوثيين وتعاظم انتهاكاتهم بعد اغتيال الرئيس صالح: “لقد كان اغتيال صالح شيئًا مخيفا جدا وسوف يكلف الحوثيين غاليا جدا”.  وأضاف، أن قتلهم صالح (الحوثيين) كان بداية نهايتهم وسقوطهم، ومن الواضح أن هناك تراجعا ملحوظا للحوثيين بعد اغتيال الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح”. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص