آخر الأخبار
شاهد كيف تستطيع السعودية توجيه ضربة قاصمة للإقتصاد العالمي.. وماذا لو قررت استخدام هذه الورقة؟ وردنا الآن..وكالة عالمية تكشف السبب الغير معلن وراء اقالة «بن دغر» واحالته للتحقيق ! شاهد .. أول تعليق إيراني على اختفاء خاشقجي "تفاصيل" ورد الآن : صورة تسر الناظرين انتظرها اليمنيون بفارغ الصبر من بوابة مدينة الحديدة الشرقية.. وزفتها "ألوية العمالقة" كالصبح الأبلج..شاهد(صورة) عاجل ..شركة " جوجل " العملاقة تفاجأ السعودية قبل قليل بهذا الاعلان الغير متوقع ! عـــــاجل ترامب يكشف رسميا كيف رد عليه الملك سلمان حول اختفاء خاشقجي ويرسل وزير خارجيته فورا إلى الرياض عاجل: انتقالي عدن يتخذ أول خطواته ضد رئيس الوزراء الجديد "شاهد" شيئ يجهله الجميع:هل يجوز جمع الزوجتين في فراش واحد ورد للتو أمر ملكي طارئ للملك سلمان .. والنيابة العامة تتحرك بشأن قضية ’’خاشقجي’’ عــــاجل : الرياض تستدعي سعوديين للتحقيق لتواجدهم في تركيا إبان اختفاء " خاشقجي " ...!!!‎
الرئيسية - تقارير خاصة - في يوم الكرامة2011م سلموا هذه المحافظة للحوثي بهدوء.. أسرار وخيانات لايعلمها كثيرمن اليمنيين..!
في يوم الكرامة2011م سلموا هذه المحافظة للحوثي بهدوء.. أسرار وخيانات لايعلمها كثيرمن اليمنيين..!
الساعة 03:14 صباحاً

وفي يوم الكرامة 2011م سلموا صعدة للحوثي بهدوء..

أسرار وخيانات لا يعلمها كثير من الناس..


في مثل هذا اليوم من عام 2011م أيضا كان سقوط مدينة صعدة بيد جماعة الحوثي المسلحة دون مواجهات تذكر.
السلطة الفاجرة والتوحش الحاقد الذي قتل في ساحة التغيير بصنعاء قنصا 52 شابا من اطهر شباب اليمن وأصاب اكثر من الف شاب لم يحملوا حتى خنجرا، هي ذاتها سلمت مدينة صعدة للحوثيين رغم انتشار اكثر من 7 ألوية بكامل عتادها حول المدينة.
وحده نظام صالح من ابرم مع الحوثيين حكاية تسليم مدينة صعدة للحوثي بعد ان ظلت صامدة طيلة الحروب الست التي احاطتها من كل الجهات إذ لم يكن له في دولتها شريك.
لم يكن هناك قوة سياسية فاعلة في صعدة غير دولة وحزب علي عبدالله صالح ومسيرة وصرخة عبدالملك بدر الدين.
تم تعطيل دور جيش الدولة وفتحت الابواب لدخول ابناء الرسي وارسل الطيران الحربي الى صعدة ليس للدفاع عن المدينة في وجه الغزاة بل لإجبار محافظ صعدة على الرحيل منها تمكينا للحوثي وفعلا اجبر طه هاجر على المغادرة. وتم تنصيب سمسار السلاح فارس مناع محافظا كونه صديق طارق وعمار ولم يصدر عن حكومة ورئاسة صالح اي تعليق مطلقا.
لم يكن هناك حزب اسمه الإصلاح ولا المشترك ولا شباب الثورة ولا هتافات سلمية تحلم بالتغيير، كانت فقط بنادق ابن النبي تصرخ بالولاية ولذا لم يتحسس منها صالح ولم يواجهها بالفجور الذي رأيناه في ساحة التغيير بصنعاء.

في ضواحي المدينة كان هناك إباء وممانعة تجاه الكارثة، حاول النائب البرلماني عن حزب صالح الشيخ عثمان مجلي ابقاء علم جمهوري حول منزله ومدينته وقرر المقاومة، لكن صالح خذله ضمن المخذولين رغم ان عثمان كان مؤتمريا خالصا وليس من شباب التغيير، وحين كان طيران صالح الحربي يحوم في اجواء صعدة آمنا، كان الحوثي يزرع المتفجرات في منزل عثمان مجلي ثم قام بتفجيره أمام عدسات الاعلام.
النظام الذي استجمع كل بشاعات العصور لسحق مساحة كيلو متر بجوار جامعة صنعاء اعتصم فيها طلبة يحملون الزهور فقط، سلّم مدينة صعدة وألويتها وعتادها المهول للحوثي في ذات اليوم، وكان يعايرنا ان في ساحتنا خيمة للحوثي ويتهمنا بالتحالف مع الموت الذي كان هو وحده صانعه ومهندسه.
اردناها جمعة للكرامة فواجهنا بالقناصين وفي اقصى الشمال كان يبيع الكرامة بثمن بخس.
كان يظن نفسه أدهى من الدهاء واكثر قدرة من الله، فنفذ تلك الجريمة البشعة وفي ربع ساعة لا اكثر احال ساحة التغيير مستنقع دماء وضحايا واحاطها بالنار !!.
لكن ارادة الله غالبة، وقد راينا من عدله ومصارع المجرمين كثيرا وستأتي على كل الطغاة والجزارين عواقبهم التي يستحقون.
إذا دعتك قدرتك إلى ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك.

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص