آخر الأخبار
حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل)حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل) عائلة الرئيس صالح في اول تعليق لها على مفاوضات القاهرة تضع شرط بخصوص العميد احمد واخر يخص حميد الاحمر كواليس زيارة الرئيس هادي الى القاهر منصب عسكري رفيع للعميد احمد علي وتوحيد المؤتمر برأس واحد (تفاصيل) وردنا الأن : صوره لـ حميد الأحمر مع الرئيس التركي رجب طيب اوردغان تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض عاجل: تعرف على اخطر عنصريين ارهابيين دوليين وقعا في قبضة الجيش الوطني اليوم بتعز بعد سنوات من بحث دول عظمى عنهم وملاحقتهم ( الأسماء ) عقب وصول وزير الخارجية : إشتباك بالأيدي بين 2 من مسئولي الدولة اليمنية (الأسماء +الصور) سقوط أحد أكبر معسكرات الحوثيين بالحديدة ومصرع قائده الذي شارك بقيادة اقتحام عمران وصنعاء (الاسم والصورة) تعرف على الراتب الشهري الذي يتسلمه أعضاء ”المجلس الانتقالي” بالدرهم الاماراتي.. ! شاهد بالصورة.. سيول الامطار في حضرموت تخرج كنزا ثميناً من باطن الأرض وأحد المواطنين يعثر عليه الاستخبارات الفرنسية تفاجئ الجميع وتكشف بالإسم عن مسؤول التواصل بين حزب الله والحوثيين في اليمن ...شاهد
الرئيسية - عربي ودولي - رغد صدام حسين تخرج عن صمتها وتوجه أقوى رسالة للملك سلمان.. هذا ما جاء فيها
رغد صدام حسين تخرج عن صمتها وتوجه أقوى رسالة للملك سلمان.. هذا ما جاء فيها
الساعة 01:23 صباحاً

وجهت رغد صدام حسين الابنة الكبرى للرئيس العراقي صدام حسين رسالة للمملكة العربية السعودية، داعية إلى إلقاء الماضي خلف الظهور والبدء بصفحة جديدة بين العراق والسعودية. 

 

وقالت “رغد صدام حسين” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على زيارة المنتخب السعودي للعراق وإجرائه مباراة ودية مع المنتخب العراقي:” من اليوم تسامحنا ونطوي ما جرى منا فلا كان ولا صار ولا قلتم ولا قلنا لقد قيل لنا عنكم، كما قيل لكم عنا وما أحسن أن نرجع للعيش وبالحسنى”. 

 

وأضافت موجهة كلمة للمملكة ومليكها: “دمتي يالسعودية هرما للعز والقيم العزيزة سلمتي وسلم ملكك واهلك من كل سوء”. 


وكان المنتخب السعودي قد وصل للعراق الثلاثاء لإجراء مباراة ودية مع المنتخب العراقي ضمن استعدادات الأخضر لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث حقق المنتخب العراقي فوزا ثقيلا على ضيفه السعودي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت في مدينة البصرة العراقية الأربعاء. 

 

وأقيمت هذه المباراة في العراق بتوجيهات من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ، بزعم دعم رفع الحظر عن استضافة العراق للمباريات الرسمية. 

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا غفيرا من قبل الجماهير العراقية التي توافدت إلى أرضية الملعب من أجل دعم منتخب بلادها

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص