آخر الأخبار
عــــاجل:.. إندلاع اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة وسط العاصمة صنعاء و انفجارات تهز الرئاسة .. ( شاهد التفاصيل ) اعلان طارئ لرئيس الوزراء اليمني الجديد .. وهذا أبرز ما ورد فيه عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة ) حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق
الرئيسية - عربي ودولي - رغد صدام حسين تخرج عن صمتها وتوجه أقوى رسالة للملك سلمان.. هذا ما جاء فيها
رغد صدام حسين تخرج عن صمتها وتوجه أقوى رسالة للملك سلمان.. هذا ما جاء فيها
الساعة 01:23 صباحاً

وجهت رغد صدام حسين الابنة الكبرى للرئيس العراقي صدام حسين رسالة للمملكة العربية السعودية، داعية إلى إلقاء الماضي خلف الظهور والبدء بصفحة جديدة بين العراق والسعودية. 

 

وقالت “رغد صدام حسين” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على زيارة المنتخب السعودي للعراق وإجرائه مباراة ودية مع المنتخب العراقي:” من اليوم تسامحنا ونطوي ما جرى منا فلا كان ولا صار ولا قلتم ولا قلنا لقد قيل لنا عنكم، كما قيل لكم عنا وما أحسن أن نرجع للعيش وبالحسنى”. 

 

وأضافت موجهة كلمة للمملكة ومليكها: “دمتي يالسعودية هرما للعز والقيم العزيزة سلمتي وسلم ملكك واهلك من كل سوء”. 


وكان المنتخب السعودي قد وصل للعراق الثلاثاء لإجراء مباراة ودية مع المنتخب العراقي ضمن استعدادات الأخضر لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث حقق المنتخب العراقي فوزا ثقيلا على ضيفه السعودي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت في مدينة البصرة العراقية الأربعاء. 

 

وأقيمت هذه المباراة في العراق بتوجيهات من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ، بزعم دعم رفع الحظر عن استضافة العراق للمباريات الرسمية. 

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا غفيرا من قبل الجماهير العراقية التي توافدت إلى أرضية الملعب من أجل دعم منتخب بلادها

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص