آخر الأخبار
شاهد بالفيديو : حضن جديد لكاظم الساهر من " فتاة " على الهواء يشعل مواقع التواصل با لكامل ..!! بعد السعودية ‘‘رهف’’ فتاة كويتية تفاجئ الجميع وتطلب اللجوء لأمريكا وتواجه أول تحرك رسمي ضدها (شــاهــد) باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة
الرئيسية - عربي ودولي - رغد صدام حسين تخرج عن صمتها وتوجه أقوى رسالة للملك سلمان.. هذا ما جاء فيها
رغد صدام حسين تخرج عن صمتها وتوجه أقوى رسالة للملك سلمان.. هذا ما جاء فيها
الساعة 01:23 صباحاً

وجهت رغد صدام حسين الابنة الكبرى للرئيس العراقي صدام حسين رسالة للمملكة العربية السعودية، داعية إلى إلقاء الماضي خلف الظهور والبدء بصفحة جديدة بين العراق والسعودية. 

 

وقالت “رغد صدام حسين” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على زيارة المنتخب السعودي للعراق وإجرائه مباراة ودية مع المنتخب العراقي:” من اليوم تسامحنا ونطوي ما جرى منا فلا كان ولا صار ولا قلتم ولا قلنا لقد قيل لنا عنكم، كما قيل لكم عنا وما أحسن أن نرجع للعيش وبالحسنى”. 

 

وأضافت موجهة كلمة للمملكة ومليكها: “دمتي يالسعودية هرما للعز والقيم العزيزة سلمتي وسلم ملكك واهلك من كل سوء”. 


وكان المنتخب السعودي قد وصل للعراق الثلاثاء لإجراء مباراة ودية مع المنتخب العراقي ضمن استعدادات الأخضر لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث حقق المنتخب العراقي فوزا ثقيلا على ضيفه السعودي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت في مدينة البصرة العراقية الأربعاء. 

 

وأقيمت هذه المباراة في العراق بتوجيهات من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ، بزعم دعم رفع الحظر عن استضافة العراق للمباريات الرسمية. 

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا غفيرا من قبل الجماهير العراقية التي توافدت إلى أرضية الملعب من أجل دعم منتخب بلادها

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص