آخر الأخبار
عاجل:... مفاجئة من العيار الثقيل تصدم المغتربين اليمنيين والشعب اليمني بهذا القرار (التفاصيل صادمة ) حدث في تعز : إختطفوه وعذبوه وأرسلوا إمرأة لقبض فدية بـ 100 الف ريال سعودي مقابل خروجه - اسم وصورة وردنا الأن :التفاصيل الكاملة لمقتل كتيبة الموت الحوثية بكمين للجيش الوطني ( صورة ) عــــاجل :..السلطات التركية تكشف عن هوية " 3 " متهمين في قضية " خاشقجي " (الأسماء والصور) عاجل ..اشهر شبكة تلفزة امريكية تفجر مفاجأة وتكشف السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " والمسئول الذي اعطي الامر بتصفيته ( تفاصيل جديدة ) هـــــام صراع مؤتمري حاد على أكبر مؤسسة مالية في اليمن .. والرئيس يعتزم الإطاحة بهذه الشخصية البارزة عــاجل : .. الأحمر ينقلب على الرئيس هادي ويعتبر إقالة بن دغر انقلاب على الشرعية والمبادرة الخليجية ويدعو للتحرك الفنانة بلقيس احمد فتحي تغادر قاعة الاحتفال بموسكو غاضبة نحو الفندق عـــــاجل : "ألوية العمالقة" تصطاد مجاميع حوثيين في معركة هي الأولى من نوعها في كيلو10 بالحديدة (صورة + تفاصيل) مدير مكتب ثقافة شبوة : أعظم حسنة لبريطانيا هي ضم الضالع للجنوب في 1934م
الرئيسية - إقتصاد - .. شركة النفط تلغي رفع " أسعار المشتقات " استجابة لطلب المحافظ العرادة ( تفاصيل+وثيقة)
.. شركة النفط تلغي رفع " أسعار المشتقات " استجابة لطلب المحافظ العرادة ( تفاصيل+وثيقة)
الساعة 07:49 مساءاً

أعلنت شركة النفط اليمنية فرع محافظة مأرب الغاء قرار رفع اسعار المشتقات النفطية في المحافظة وما جاورها وإعادتها إلى سعرها السابق .

وحصل "اليمن العربي " على وثيقة تؤكد ان شركة النفط اليمنية فرع محافظة مأرب، تأجل ارتفاع أسعارالنفط، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة، اللواء سلطان بن علي العرادة.

وكان العرادة طلب من الشركة اعادة اسعار المشتقات لسعرها السابق بعد ان اصدرت قرار برفع اسعارها .

 
رسمياً.. شركة النفط تلغي رفع أسعار المشتقات استجابة لطلب العرادة (وثيقة)
رسمياً.. شركة النفط تلغي رفع أسعار المشتقات استجابة لطلب العرادة (وثيقة)
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص