آخر الأخبار
باسندوة يعود للواجهة بقوة ويتقلد أعلى منصب في اليمن خلال أشهر .. وهذا مصير الحوثيين والشرعية (تفاصيل) شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت
الرئيسية - إقتصاد - .. شركة النفط تلغي رفع " أسعار المشتقات " استجابة لطلب المحافظ العرادة ( تفاصيل+وثيقة)
.. شركة النفط تلغي رفع " أسعار المشتقات " استجابة لطلب المحافظ العرادة ( تفاصيل+وثيقة)
الساعة 07:49 مساءاً

أعلنت شركة النفط اليمنية فرع محافظة مأرب الغاء قرار رفع اسعار المشتقات النفطية في المحافظة وما جاورها وإعادتها إلى سعرها السابق .

وحصل "اليمن العربي " على وثيقة تؤكد ان شركة النفط اليمنية فرع محافظة مأرب، تأجل ارتفاع أسعارالنفط، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة، اللواء سلطان بن علي العرادة.

وكان العرادة طلب من الشركة اعادة اسعار المشتقات لسعرها السابق بعد ان اصدرت قرار برفع اسعارها .

 
رسمياً.. شركة النفط تلغي رفع أسعار المشتقات استجابة لطلب العرادة (وثيقة)
رسمياً.. شركة النفط تلغي رفع أسعار المشتقات استجابة لطلب العرادة (وثيقة)
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص