الرئيسية - عربي ودولي - دولة تصدر قرار بتنفيذ حكم الاعدام لممارسي "الشذوذ الجنسي"
دولة تصدر قرار بتنفيذ حكم الاعدام لممارسي "الشذوذ الجنسي"
الساعة 01:41 صباحاً

 

في خطوة متوقعة نالت اشادات الجميع بمواجتها وتحديها للنظام الدولي الداعم للشذوذ الجنسي، وافق الرئيس الاوغندي يوويري موسيفيني على مشروع قانون ضد الشذوذ الجنسي، حسبما قال البرلمان الأوغندي ورئيسه، الاثنين.

اقراء ايضاً :

من: اليمن الآن

 

ومن المقرر أن يكون هذا القانون الأكثر قوة وصرامة على مجتمع الشواذ في العالم الذين يمارسون فعاليتاهم تحت غطاء وحماية دولية أمريكية.

ويتضمن مشروع القانون تطبيق عقوبة الإعدام أو السجن مدى الحياة بما يتعلق بـ"الشذوذ مثل استمالة الأطفال او ممارسة الجنس مع قاصر أو أثناء إصابة الشخص بالإيدز أو حالات أخرى".

ويُجرم مشروع القانون التثقيف بالشذوذ "تحت مسمى الحرية" لمجتمع الشواذ ويجعل عدم تقديم أفراد مشتبه بهم من الشواذ للشرطة أمرًا غير قانوني، ويدعو إلى تطبيق "إعادة التأهيل النفسي" للشواذ.

وأرسل الرئيس الأوغندي مشروع القرار مجددا إلى البرلمان من أجل المراجعة في وقت سابق هذا العام، وقد صدرت النسخة الأحدث من المشروع هذا الشهر.

ووواجه الرئيس الأوغندي انتقادات صريحة لاذعة بالفعل من الحكومات الغربية على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تبني القرار.

واحتفلت رئيسة البرلمان الأوغندي، أنيتا أنيت أمونغ، بتوقيع مشروع القانون، وقالت: "بصفتنا برلمان أوغندا، لقد استجبنا إلى مطالبات شعبنا"، وفقا لتغريدة نشرتها عبر صفحتها على تويتر.

وأضافت أمونغ قائلة: "أشكر فخامة الرئيس على عمله الحثيث لمصلحة أوغندا، بكل تواضع. أشكر زملائي أعضاء البرلمان لتحملهم كل الضغوط لمصلحة الوطن".