آخر الأخبار
حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل)حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل) عائلة الرئيس صالح في اول تعليق لها على مفاوضات القاهرة تضع شرط بخصوص العميد احمد واخر يخص حميد الاحمر كواليس زيارة الرئيس هادي الى القاهر منصب عسكري رفيع للعميد احمد علي وتوحيد المؤتمر برأس واحد (تفاصيل) وردنا الأن : صوره لـ حميد الأحمر مع الرئيس التركي رجب طيب اوردغان تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض عاجل: تعرف على اخطر عنصريين ارهابيين دوليين وقعا في قبضة الجيش الوطني اليوم بتعز بعد سنوات من بحث دول عظمى عنهم وملاحقتهم ( الأسماء ) عقب وصول وزير الخارجية : إشتباك بالأيدي بين 2 من مسئولي الدولة اليمنية (الأسماء +الصور) سقوط أحد أكبر معسكرات الحوثيين بالحديدة ومصرع قائده الذي شارك بقيادة اقتحام عمران وصنعاء (الاسم والصورة) تعرف على الراتب الشهري الذي يتسلمه أعضاء ”المجلس الانتقالي” بالدرهم الاماراتي.. ! شاهد بالصورة.. سيول الامطار في حضرموت تخرج كنزا ثميناً من باطن الأرض وأحد المواطنين يعثر عليه الاستخبارات الفرنسية تفاجئ الجميع وتكشف بالإسم عن مسؤول التواصل بين حزب الله والحوثيين في اليمن ...شاهد
الرئيسية - عربي ودولي - لاول مرة منذ انهيار الاتحاد السوفياتي.. روسيا تهدد أمريكا
لاول مرة منذ انهيار الاتحاد السوفياتي.. روسيا تهدد أمريكا
الساعة 05:59 مساءاً

على مدار الأسبوع الماضي، تكررت التحذيرات الأميركية باحتمالية توجيه ضربة عسكرية لنظام الأسد في حال إقدامه على قصف مناطق خاضعة للمعارضة السورية بالسلاح الكيماوي؛ مما دفع الروس لتوجيه ردٍّ قويٍّ هذه المرة.

وقال رئيس الأركان الروسي، فاليري غيراسيموف، إن بلاده على استعداد للرد على الهجمات الأميركية ضد دمشق، في حال قامت واشنطن بتوجيه ضرب لمقرات يوجد بها جنود روس.

وأضاف غيراسيموف أنه “مما لا شك فيه، أن القوات الروسية ستتخذ التدابير اللازمة في حال تم تهديد حياة جنودنا في سوريا”، بحسب تقرير لصحيفة svabodnaya pressaالروسية

وبحسب الصحيفة، فإنه “في الغالب، سيكون أي هجوم من قِبل الولايات المتحدة ضد نظام الأسد بمثابة استهداف للروس؛ بسبب وجود مستشارين عسكريين روس، في مناطق سيطرة نظام الأسد، فضلاً عن ممثلي مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة والعسكريين الروس”.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص