آخر الأخبار
ما هو دور القوات السعودية في تحرير عدن من الحوثيين ومن هي القيادات الجنوبية التي صمدت وقاتلت بشراسة..(صور وتفاصيل) ‏ما حكم تناول "الشوكولاته" التي بها نسبة ضئيلة من الكحول؟.. شاهد شيخ سعودي يجيب بعد انقطاع دام طويلا.. "هاني بن بريك" يغرد والكشف عن تحصله على هذه الجنسية ! شاهد كيف استطاع "قيادي إصلاحي" بارز الهروب من قبضة الحوثيين؟ وفاة سيدة مصرية داخل المسجد الحرام بعد أدائها العمرة .. وزوجها يكشف السبب قرار سعودي واحد يطيح بالهيمنة الأمريكية على الاقتصاد ويقلب النظام العالمي رأسًا على عقب المؤتمريون يدينون تمرد وانقلاب الوزير المنبطح حازب ويطالبون بمحاسبته وفصله لهذه الاسباب ( تفاصيل) ..!! وزير دفاع الحوثيين يعلن استعدادهم لخوض المعركة الحاسمة ويدعو التحالف الى هذا الامر سياسي سعودي يكشف موقف التحالف والمجتمع الدولي تجاه انفصال الجنوب شاهد: الفنان القطري "علي عبدالستار" يروي موقفاً غريباً حدث له مع "القذافي" بعدما قال له "ياسيادة الرئيس"
الرئيسية - تحقيقات - العثور على جثامين جنود بمنزل قيادي عسكري في العاصمة المؤقتة عدن(صورة)
العثور على جثامين جنود بمنزل قيادي عسكري في العاصمة المؤقتة عدن(صورة)
الساعة 01:32 صباحاً

عثرت قوات أمن العاصمة عدن، الأحد، على جثامين ثلاثة جنود في منزل المدعو (أمجد خالد) في مديرية دار سعد شمال العاصمة عدن.
وقال مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني: إنه وخلال تحقيقات للشرطة مع أحد المطلوبين أمنياً كشف عن وجود ثلاثة جثمانين لجنود تم تصفيتهم وإخفاء الجثث في محيط المنزل الخاص للإرهابي أمجد خالد في مديرية دار سعد.

وأوضح العقيد الذرحاني أن الأجهزة الأمنية بمعية فريق من نيابة دار سعد والطبيب الشرعي والتكنيك الجنائي، نفذت نزولاً الى محيط منزل الإرهابي أمجد خالد لمعرفة واقعة الجريمة وتصوير تفاصيلها ورفع محاضر التحقيقات، مؤكداً أنه تم العثور على الجثامين الثلاثة التي يعتقد بأن اثنتين منها تعود لجنديين من أفراد شرطة لحج ممن تم اختطافهم من قبل لواء النقل في العام 2019م بحسب التحقيقات الأولية واعترافات المطلوب أمنيا.

وأشار الذرحاني بأن الأجهزة الأمنية تواصل التحقيقات والإجراءات الأمنية لمعرفة كافة تفاصيل الجريمة واحالتها للجهات المختصة والنيابة العامة لاستكمال الإجراءات ومعاقبة الجناة.

من جانبه, أشاد مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي بهذا الإنجاز الأمني الذي حققته شرطة دار سعد في العثور على جثث الجنود المختطفين.

وقدّم  مطهر علي ناجي شكره لمدير شرطة دار سعد وكافة ضباط وصف ضباط الشرطة على جهودهم الأمنية وانجازاتهم وحرصهم الدائم على استتباب الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟