آخر الأخبار
حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل)حدث الان : صور مرعبة للحوثيين من معقلهم الرئيسي.. شاهد كيف فاجأتهم قوات الجيش وسيطرت على المنطقة بالكامل (تفاصيل) عائلة الرئيس صالح في اول تعليق لها على مفاوضات القاهرة تضع شرط بخصوص العميد احمد واخر يخص حميد الاحمر كواليس زيارة الرئيس هادي الى القاهر منصب عسكري رفيع للعميد احمد علي وتوحيد المؤتمر برأس واحد (تفاصيل) وردنا الأن : صوره لـ حميد الأحمر مع الرئيس التركي رجب طيب اوردغان تشعل كل مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض عاجل: تعرف على اخطر عنصريين ارهابيين دوليين وقعا في قبضة الجيش الوطني اليوم بتعز بعد سنوات من بحث دول عظمى عنهم وملاحقتهم ( الأسماء ) عقب وصول وزير الخارجية : إشتباك بالأيدي بين 2 من مسئولي الدولة اليمنية (الأسماء +الصور) سقوط أحد أكبر معسكرات الحوثيين بالحديدة ومصرع قائده الذي شارك بقيادة اقتحام عمران وصنعاء (الاسم والصورة) تعرف على الراتب الشهري الذي يتسلمه أعضاء ”المجلس الانتقالي” بالدرهم الاماراتي.. ! شاهد بالصورة.. سيول الامطار في حضرموت تخرج كنزا ثميناً من باطن الأرض وأحد المواطنين يعثر عليه الاستخبارات الفرنسية تفاجئ الجميع وتكشف بالإسم عن مسؤول التواصل بين حزب الله والحوثيين في اليمن ...شاهد
الرئيسية - منوعات - تعرف على المصنع الذي منعت السعودية استيراد منتجاته وأدرجته على القائمة السوداء
تعرف على المصنع الذي منعت السعودية استيراد منتجاته وأدرجته على القائمة السوداء
الساعة 01:42 مساءاً

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، اليوم الأحد، إيقاف تسجيل منتجات مصنع "إيه يو إكس" الصيني، وإبلاغ شركات المطابقة بمنع إصدار شهادات المطابقة لمنتجات المصنع، بالإضافة إلى إدراج المصنع ضمن القائمة السوداء الخاصة بكفاءة الطاقة.

 أفادت "الهيئة"، عبر حسابها على "تويتر"، أنها قررت "التنسيق مع مصلحة الجمارك العامة والجهات ذات العلاقة في البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، لمنع دخول منتجات المصنع المذكور من المنافذ الجمركية، إلى حين استكمال الإجراءات النظامية المتعلقة بمطابقتها للمواصفات القياسية السعودية".

ويأتي ذلك لتوحيد جهود الجهات الرقابية، تحت مظلة البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، لمنع تداول المنتجات غير المطابقة للمواصفات القياسية، وضمان الرقابة والالتزام بالمواصفات القياسية التي تدخل ضمن نطاق عمل البرنامج، بهدف المساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة، وتوفير التكلفة على المستهلك، وفقاً للوكالة الرسمية السعودية (واس).

وتضم الجهات الرقابية ذات العلاقة ببرنامج كفاءة الطاقة في السعودية ممثلين عن كل من، وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، ووزارة التجارة والاستثمار، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ومصلحة الجمارك السعودية، والمركز السعودي لكفاءة الطاقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص