آخر الأخبار
شاهد وصية مؤثرة للمراسل محمد العرب من جبهة الساحل الغربي .. والقسم الذي قطعه على نفسه (صورة) ورد الان : هكذا تم استقبال القوات المشتركة من قبل أهالي مدينة الحديدة (شاهد الصورة) عاجل : شاهد اول فيديو من داخل مطار الحديدة بعد سقوطه بالكامل بيد قوات العمالقة والقيادي ابو زرعة المحرمي يدلي بتصريح هام ويكشف مايجري بهذه الطريقه أصبحت مدرعات الحوثي في شوارع مدينة الحديدة بعد حرقها من قوات التحالف ...شاهد (صوره+تفاصيل) عــــــــاجل : " علي البخيتي " .. يكشف مصير شقيقه " محمد البخيتي " قبل قليل (شاهد صورة وتفاصيل) بعد سقوط المطار " الكاتب الصحفي محمد جميح " يوجه نصيحة هامة " للبخيتي " قبل فوات الأوان ويطلق عليه هذا " الوصف الجديد " (شاهد) (بالصورة) .. هذا ما فعله القيادي الحوثي " محمد البخيتي " حين فوجئ باقتحام الجيش لمطار الحديدة ! وردنا الأن : فرار الاطقم العسكرية الحوثية من شوارع الحديدة والشعب يطاردهم... شاهد (( فيديو )) يحدث الاااان : تطورات طارئة .. شوارع الحديدة تشتعل وسط تقدم متسارع لعمالقة الجيش الوطني..أسماء المناطق الجديدة+تفاصيل عااااجل .. ابو علي الحاكم كان متواجدا صباح اليوم في مطار الحديدة .. وهذا هو مصيره ! (تفاصيل)
الرئيسية - منوعات - تعرف على المصنع الذي منعت السعودية استيراد منتجاته وأدرجته على القائمة السوداء
تعرف على المصنع الذي منعت السعودية استيراد منتجاته وأدرجته على القائمة السوداء
الساعة 01:42 مساءاً

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، اليوم الأحد، إيقاف تسجيل منتجات مصنع "إيه يو إكس" الصيني، وإبلاغ شركات المطابقة بمنع إصدار شهادات المطابقة لمنتجات المصنع، بالإضافة إلى إدراج المصنع ضمن القائمة السوداء الخاصة بكفاءة الطاقة.

 أفادت "الهيئة"، عبر حسابها على "تويتر"، أنها قررت "التنسيق مع مصلحة الجمارك العامة والجهات ذات العلاقة في البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، لمنع دخول منتجات المصنع المذكور من المنافذ الجمركية، إلى حين استكمال الإجراءات النظامية المتعلقة بمطابقتها للمواصفات القياسية السعودية".

ويأتي ذلك لتوحيد جهود الجهات الرقابية، تحت مظلة البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، لمنع تداول المنتجات غير المطابقة للمواصفات القياسية، وضمان الرقابة والالتزام بالمواصفات القياسية التي تدخل ضمن نطاق عمل البرنامج، بهدف المساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة، وتوفير التكلفة على المستهلك، وفقاً للوكالة الرسمية السعودية (واس).

وتضم الجهات الرقابية ذات العلاقة ببرنامج كفاءة الطاقة في السعودية ممثلين عن كل من، وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، ووزارة التجارة والاستثمار، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ومصلحة الجمارك السعودية، والمركز السعودي لكفاءة الطاقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص