آخر الأخبار
شــاهــد أسرع امرأة طائرة في العالم – ( صور ) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين شاهد الفتاة السعودية ‘‘رهف’’ تستفز عائلتها وتسخر منهم بالخمر والحشيش ولحم الخنزير والكشف عن ‘‘أفخاذها’’ (صور مثيرة) وزير الداخلية يظهر ويكشف عن القيادي المرتبط بالحوثي الذي يدير داعش في عدن والمتورط في حادثة العند(الاسم) مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ولي العهد محمد بن سلمان (صورة + تفاصيل) شاهد.. بنات صنعاء يثيرين مواقع التواصل بإرتدائهن ملابس صادمة وغير معهودة (صور) ورد الان : الرئيس هادي يوجه صفعة قوية ومؤذية لـ‘‘محمد بن زايد’’ بتحركات جديدة للشرعية قد تعيد رسم مسار خارطة المعركة شاهد بالفيديو : كفيل سعودي يعتذر لمغترب يمني ويسلمه شيك بجميع رواتبه .. بعد ان شتمه ولعنة والد السعودية رهف يخرج عن صمته ويكشف: لهذا السبب هربت بـاسندوة يعود للواجهة ويتولى رئاسة الجمهورية خلال أشهر .. وهذه القوة ستفرض سيطرتها في 2019
الرئيسية - منوعات - تعرف على المصنع الذي منعت السعودية استيراد منتجاته وأدرجته على القائمة السوداء
تعرف على المصنع الذي منعت السعودية استيراد منتجاته وأدرجته على القائمة السوداء
الساعة 01:42 مساءاً

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، اليوم الأحد، إيقاف تسجيل منتجات مصنع "إيه يو إكس" الصيني، وإبلاغ شركات المطابقة بمنع إصدار شهادات المطابقة لمنتجات المصنع، بالإضافة إلى إدراج المصنع ضمن القائمة السوداء الخاصة بكفاءة الطاقة.

 أفادت "الهيئة"، عبر حسابها على "تويتر"، أنها قررت "التنسيق مع مصلحة الجمارك العامة والجهات ذات العلاقة في البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، لمنع دخول منتجات المصنع المذكور من المنافذ الجمركية، إلى حين استكمال الإجراءات النظامية المتعلقة بمطابقتها للمواصفات القياسية السعودية".

ويأتي ذلك لتوحيد جهود الجهات الرقابية، تحت مظلة البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة، لمنع تداول المنتجات غير المطابقة للمواصفات القياسية، وضمان الرقابة والالتزام بالمواصفات القياسية التي تدخل ضمن نطاق عمل البرنامج، بهدف المساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة، وتوفير التكلفة على المستهلك، وفقاً للوكالة الرسمية السعودية (واس).

وتضم الجهات الرقابية ذات العلاقة ببرنامج كفاءة الطاقة في السعودية ممثلين عن كل من، وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، ووزارة التجارة والاستثمار، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ومصلحة الجمارك السعودية، والمركز السعودي لكفاءة الطاقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص