آخر الأخبار
ما هو دور القوات السعودية في تحرير عدن من الحوثيين ومن هي القيادات الجنوبية التي صمدت وقاتلت بشراسة..(صور وتفاصيل) ‏ما حكم تناول "الشوكولاته" التي بها نسبة ضئيلة من الكحول؟.. شاهد شيخ سعودي يجيب بعد انقطاع دام طويلا.. "هاني بن بريك" يغرد والكشف عن تحصله على هذه الجنسية ! شاهد كيف استطاع "قيادي إصلاحي" بارز الهروب من قبضة الحوثيين؟ وفاة سيدة مصرية داخل المسجد الحرام بعد أدائها العمرة .. وزوجها يكشف السبب قرار سعودي واحد يطيح بالهيمنة الأمريكية على الاقتصاد ويقلب النظام العالمي رأسًا على عقب المؤتمريون يدينون تمرد وانقلاب الوزير المنبطح حازب ويطالبون بمحاسبته وفصله لهذه الاسباب ( تفاصيل) ..!! وزير دفاع الحوثيين يعلن استعدادهم لخوض المعركة الحاسمة ويدعو التحالف الى هذا الامر سياسي سعودي يكشف موقف التحالف والمجتمع الدولي تجاه انفصال الجنوب شاهد: الفنان القطري "علي عبدالستار" يروي موقفاً غريباً حدث له مع "القذافي" بعدما قال له "ياسيادة الرئيس"
الرئيسية - تحقيقات - مصر..أول صورة لقاتلة والدتها بمساعدة عشيقها بعد الحكم عليها بالإعدام شنقًا..شاهد
مصر..أول صورة لقاتلة والدتها بمساعدة عشيقها بعد الحكم عليها بالإعدام شنقًا..شاهد
الساعة 02:43 صباحاً

وثقت صورة ردة فعل قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها في مصر بعد الحكم عليها بالإعدام.

وأظهرت الصورة القاتلة وهي داخل قفص الاتهام بقاعة محكمة الجنايات ، وبدت بعيون شاحبة والصدمة على ملامح وجهها، بعد الحكم عليها بالإعدام شنقا، حسب القاهرة 24.

وعاقبت محكمة جنايات بورسعيد، في جلستها اليوم نورهان خليل، المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها في بورسعيد، بالإعدام شنقا، وذلك بعد ورود رأى فضيلة مفتي الجمهورية.

وكان النائب العام أمر بإحالة فتاة بورسعيد المتهمة بقتل أمها إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفلٍ متهمٍ -لم يتجاوز سنُّه 15 سنة- إلى محكمة الطفل المختصة إعمالًا لنصوص مواد قانون الطفل، لمعاقبتها عما أُسند إليهما من ارتكابهما جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟