آخر الأخبار
ما هو دور القوات السعودية في تحرير عدن من الحوثيين ومن هي القيادات الجنوبية التي صمدت وقاتلت بشراسة..(صور وتفاصيل) ‏ما حكم تناول "الشوكولاته" التي بها نسبة ضئيلة من الكحول؟.. شاهد شيخ سعودي يجيب بعد انقطاع دام طويلا.. "هاني بن بريك" يغرد والكشف عن تحصله على هذه الجنسية ! شاهد كيف استطاع "قيادي إصلاحي" بارز الهروب من قبضة الحوثيين؟ وفاة سيدة مصرية داخل المسجد الحرام بعد أدائها العمرة .. وزوجها يكشف السبب قرار سعودي واحد يطيح بالهيمنة الأمريكية على الاقتصاد ويقلب النظام العالمي رأسًا على عقب المؤتمريون يدينون تمرد وانقلاب الوزير المنبطح حازب ويطالبون بمحاسبته وفصله لهذه الاسباب ( تفاصيل) ..!! وزير دفاع الحوثيين يعلن استعدادهم لخوض المعركة الحاسمة ويدعو التحالف الى هذا الامر سياسي سعودي يكشف موقف التحالف والمجتمع الدولي تجاه انفصال الجنوب شاهد: الفنان القطري "علي عبدالستار" يروي موقفاً غريباً حدث له مع "القذافي" بعدما قال له "ياسيادة الرئيس"
الرئيسية - إقتصاد - مصادر تكشف عن حقيقة تدشين صرف المرتبات في العاصمة صنعاء
مصادر تكشف عن حقيقة تدشين صرف المرتبات في العاصمة صنعاء
الساعة 09:47 مساءاً

افادت مصادر محلية مطلعة في العاصمة صنعاء بأن حكومة الحوثيين بدأت اليوم بصرف رواتب المعلمين في مناطق سيطرة الجماعة.

وبحسب المصادر فقد تم صرف رواتب المعلمين في مناطق سيطرة الحوثيين بواقع  55 الف ريال يمني لكل معلم أي ما يعادل مئة دولار بسعر صرف اليوم وذلك عن طريق بنك الأمل.

 

 

مضيفة :” وفي المناطق التي لا يوجد فيها فروع البنك يتم الصرف عبر محلات الصرافة للمعلمين فقط.


واضافت المصادر ان الصرف تم لمحافظات إب وصعدة والحديدة وتكفلت بها اليونيسف حيث لم يتم صرف مرتبات المعلمين بمناطق سيطرت الحوثيين.

 

 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟