آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - عربي ودولي - تنبأ بجائحة فيروس كورونا في عام 2013.. عالم رياضيات" أفغاني " يكشف عن تنبؤاته بشأن ما سيحدث لأمريكا في عام 2027
تنبأ بجائحة فيروس كورونا في عام 2013.. عالم رياضيات" أفغاني " يكشف عن تنبؤاته بشأن ما سيحدث لأمريكا في عام 2027
الساعة 09:04 مساءاً

 خرج عالم الرياضيات الشهير، محمد صديق أفغان، بعدة نبؤات مثيرة تحدد مصير العالم حتى عام 2058.

مصير أمريكا

وأجاب عالم الرياضيات الأفغاني الذي يطلق عليه البعض اسم "نوستراداموس القرن 21"، على سؤال حول العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا قائلا، إن نقطة التحول ستبدأ في عام 2025، مضيفا: "لن تبقى أمريكا قوة عظمى في عام 2027. حسب " إن تي في".

اقراء ايضاً :

 



حرب نووية

وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي سينهار، من عام 2027 إلى عام 2032، والحرب النووية لن تندلع حتى عام 2055.

يقول صديق أفغان أن نسبة صدقية توقعاته المستندة على الحسابات الرياضية بالنسبة للأفراد تقارب 100%، وفيما تتراوح بالنسبة للدول منفردة بين 70 إلى 80%، وتصل بالنسبة للعالم أجمع إلى 60%.

توقعات سابقة
 

هذا العالم المتخصص في الرياضيات والتاريخ والذي يعد أسطورة حية في مجال التنبؤات الرياضية يقول إن "الناس تعتقد أن كل شيء يحدث بالصدفة، وأنا أريد أن أثبت أن كل ما يحدث في العالم محدد سلفا ويمكن التنبؤ به من خلال تطبيق صيغة رياضية".

يشار إلى أن أفغان توقع في عام 1989 في لقاء تلفزيوني انحلال الاتحاد السوفيتي، وفي عام 2013 تنبأ بجائحة فيروس كورونا.