آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - صحة - شاهد .. صحافي يحرج رئيس شركة فايزر: متى علمت أن اللقاح لا يمنع العدوى ؟!
شاهد .. صحافي يحرج رئيس شركة فايزر: متى علمت أن اللقاح لا يمنع العدوى ؟!
الساعة 06:39 صباحاً

وثق مقطع فيديو ملاحقة عدد من الصحفيين لرئيس شركة فايزر ألبرت بورلا بعد خروجه من المؤتمر السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.

وقال أحد الصحافيين لرئيس فايزر : “منذ متى علمت بأن اللقاح لا يمنع انتقال العدوى؟ ومنذ متى علمت ولم تُفصح عن ذلك إلى العلن؟”.

اقراء ايضاً :

 

 

وامتنع بورلا عن الرد على الصحفي واكتفى بالإجابة الوحيدة : “يوماً سعيداً”.

وعاد الصحافي متسائلاً : “نحن نعلم اليوم أن اللقاح لم يمنع انتقال العدوى، ولكن لماذا أبقيت ذلك سراً؟ هل حان الوقت للاعتذار من العالم؟ ألا تخجل ممّا فعلته في السنوات الماضية الأخيرة؟”.