آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - ثقافة وفن - شاهد: تركي آل الشيخ يقبل رأس الفنانتين "حياة الفهد وسعاد عبدالله" أثناء تكريمهما في حفل «Joy Awards» بالريض
شاهد: تركي آل الشيخ يقبل رأس الفنانتين "حياة الفهد وسعاد عبدالله" أثناء تكريمهما في حفل «Joy Awards» بالريض
الساعة 08:19 مساءاً

وثق مقطع فيديو لحظة تكريم الفنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله، خلال حفل توزيع جوائز JoyAwards، بالرياض.

وقام رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ بتسليم الفنانتين الجائزة، وقبل رأسهما.

اقراء ايضاً :

وقال آل الشيخ:" الجائزة اللي تفتخر فيهم، وأتمنى عمل يجمعم، بشرط يضحكونا، ما نبغى دراما".

 

 

وانطلقت مساء أمس السبت فعاليات الحدث الترفيهي JoyAwards ، أضخم حفل تكريم من نوعه في الشرق الأوسط والعالم العربي، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات "موسم الرياض".