آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - منوعات - شاهد: تمساح ضخم يحمل طفل غارق ويعيده إلى أهله بعد أن فشلوا في العثور عليه
شاهد: تمساح ضخم يحمل طفل غارق ويعيده إلى أهله بعد أن فشلوا في العثور عليه
الساعة 07:05 مساءاً

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم، يظهر تمساح ضخم يحمل على ظهره جثة طفل غرق سابقا في نهر ماهاكام وفشلت أسرته في العثور عليه، في بلدة موارا جاوا الإندونيسية.
وأظهر المقطع تمساح يحمل فوق ظهره جسد الطفل إلى ضفة النهر.
وبحسب شبكة تلفزيون "tvOne" الإندونيسية، اختفى التمساح على الفور في مجرى النهر بعد أن شاهد السكان وعائلة الضحية جثة الطفل.

 

اقراء ايضاً :



وأفادت التقارير، أنه لم يتم العثور على جروح في جثة الطفل باستثناء عضة في الظهر اضطر التمساح لإحداثها لدى التقاط جسد الطفل من مياه النهر وحمله.