آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - محافظات وأقاليم - السعودية تبدأ تنفيذ الاتفاق مع الحوثيين بهذا القرار (وثيقة)
ورد الآن..
السعودية تبدأ تنفيذ الاتفاق مع الحوثيين بهذا القرار (وثيقة)
الساعة 09:24 مساءاً

بدأت المملكة العربية السعودية تنفيذ بنود اتفاقها مع جماعة الحوثي الانقلابية على تمديد الهدنة وتوسيعها لتشمل طلبات الجماعة بشأن المطارات والموانئ ورواتب الموظفين، وأصدرت قرارا حاسما، يؤذن بانفراج كبير مع بداية شهر فبراير القادم، لواحد من نواحي معاناة المواطنين جراء الحرب المستمرة للسنة الثامنة على التوالي.

وأكدت شركة الخطوط الجوية اليمنية، أنها تلقت من التحالف بقيادة السعودية والامارات الاذونات اللازمة لتسيير رحلات جوية من مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء في الاردن، والعكس، بجانب خط الرحلات الذي تسيره منذ بدء الهدنة في إبريل الماضي، بين مطاري صنعاء والقاهرة في جمهورية مصر العربية.

اقراء ايضاً :

 

 

جاء هذا في اعلان رسمي نشرته شركة طيران اليمنية على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، الإربعاء، يزف بشرى للمواطنين بفتح رحلات مدنية مباشرة من مطار صنعاء الدولي إلى المملكة الهاشمية الاردنية، بجانب تسيير رحلات داخلية إلى عدد من المحافظات جنوبي البلاد، اعتبارا من بداية شهر فبراير المقبل.

وقالت شركة طيران اليمنية في اعلانها أنها جدولت رحلات من مطار صنعاء الدولي إلى الاردن (صنعاء - عمان - صنعاء) خلال الايام (1/ 3/ 6/ 8 /10 /13 /15/ 17 / 20/ 22 / 24/ 27) من شهر فبراير المقبل. ورحلات داخلية "سيئون-عدن" كل يوم سبت و"عدن -سيئون" كل يوم ثلاثاء من الشهر المقبل.

يأتي هذا الاعلان عقب ايام على انهاء وفد البلاد السلطاني العماني، زيارة رابعة للعاصمة صنعاء منذ يونيو 2021م وعقده لقاءات مع قيادات جماعة الحوثي، حمل خلالها عرض السعودية لمسودة اتفاق تمديد الهدنة واستيعاب مطالب الجماعة بشأن توسيع بنودها لتشمل رفع القيود على مطار صنعاء وميناء الحديدة ودفع رواتب الموظفين.