آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - تحقيقات - الحكم على مطربة أفراح "سعودية" أساءت لـ «مشهورة سناب» بمقاطع عنصرية مشينة..تفاصيل
الحكم على مطربة أفراح "سعودية" أساءت لـ «مشهورة سناب» بمقاطع عنصرية مشينة..تفاصيل
الساعة 05:29 مساءاً

أصدرت محكمة غربي المملكة حكما بحبس مواطنة من مشهورات «السناب شات، والتيك توك» وتعمل مطربة حفلات 30 يوماً وفرض غرامة عليها، بعد إدانتها بالإساءة لمشهورة سناب شات، والتشهير بها بألفاظ ومقاطع عنصرية والنيل منها، وصادقت محكمة الاستئناف الجزائية على الحكم الأسبوع الماضي.

 

اقراء ايضاً :



وبحسب «عكاظ»، أقامت سعودية من مشاهير السناب شات دعوى ضد أخرى مشهورة سوشال ميديا تعمل مطربة حفلات، تتهمها بالتلفظ عليها والإساءة لها بعبارات ومقاطع عنصرية، فضلاً عن التشهير بها في أمور عائلية خاصة.

وقدمت المدعية إلى المحكمة أدلة رقمية، بينها مقاطع للسناب شات ظهرت فيها المدعى عليها وهي تتحدث بصفات وعبارات وألفاظ عن المدعية بالتلميح، وقدمت عدداً من الشهود من متابعي السناب شات للمشهورتين، واستمعت المحكمة إلى أطراف الدعوى فأنكرت المتهمة التهمة، وقالت إنها لا تقصد في عباراتها المرصودة المدعية وإنما تقصد أشخاصاً آخرين، كما طعنت في شهادة سيدات متابعات لحسابها في السناب شات، وقالت إن شهادتهن غير ملاقية للدعوى وبنيت على الظن والتخمين.