آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - تحقيقات - فتحي بن لزرق يكشف عن ضبط شحنة مستلزمات عسكرية بعدن كانت بطريقها للحوثيين
فتحي بن لزرق يكشف عن ضبط شحنة مستلزمات عسكرية بعدن كانت بطريقها للحوثيين
الساعة 04:16 صباحاً

كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن ضبط شحنة مستلزمات عسكرية كانت بطريقها للحوثيين .

و قال بن لزرق : نزلت برفقة قوة من الحزام الأمني عصر اليوم لأحد المخازن التجارية بمنطقة التقنية بعدن حيث تم ضبط حاوية تحمل مستلزمات عسكرية تابعة للحوثيييين كانت في طريقها الى صنعاء..

اقراء ايضاً :

 

 

و أضاف : ضُبطت الحاوية في احدى النقاط الامنية التي استحدثتها قوات الحزام الأمني مساء أمس واعيدت الى المخازن التي كانت قد خرجت منها.

و أوضح : الشحنة تضم عدد من الحاويات وتم استيرادها عبر ميناء عدن للحاويات وخرجت من الميناء وصولا الى جمارك الميناء وهي جهة الاختصاص بالتفتيش والتأكد من سلامة الشحنة ولكن للاسف خرجت من هناك برداً وسلاماً..

و أشار : فتحت قوات الحزام الأمني  بقيادة العميد جلال الربيعي تحقيقاً في الواقعة.. 
و أختتم متسائلا : السؤال الذي يجب ان يتم توجيهه الى الاخوة في جمارك المنطقة الحره كيف مرت هذه الشحنة؟؟ 
هل سنرى تحقيقاً في هذه القضية؟؟ 
ام ان هذه القضية ستمر مثل غيرها من القضايا؟؟