آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - حريات - بالفيديو ..اليوتيوبر "مصطفى المومري"يشن هجوما لاذعا على الحوثيين وهذا ماتوعد به !!
بالفيديو ..اليوتيوبر "مصطفى المومري"يشن هجوما لاذعا على الحوثيين وهذا ماتوعد به !!
الساعة 10:23 مساءاً

شن اليوتيوبر اليمني “مصطفى المومري” هجوما لاذعا على الحوثيين بعد اعتقال رفيقه الناشط الإعلامي “أحمد حجر ” بعد انتقاده لفساد الحوثيين ونشر مقطعين “فيديو” أشاد فيها بنظام الرئيس الراحل علي عبد الله صالح تحت عنوان ” سلام الله على عفاش” .
وأظهر اليوم الثلاثاء مقطع مرئي ” فيديو” لليوتيوبر اليمني الشهير مصطفى المومري والذي خرج فيه عن صمته منتقدا المليشيا الحوثية في العلن بعد إعتقال رفيقه الناشط الإعلامي “أحمد حجر ” .

 

اقراء ايضاً :


وقال المومري ” اعقلو إحنا الاعلاميين الصابرين من قبل ثمان سنوات انزد نصبر ثمان فوقها وفائا للشعب .. وليس على شانك “في إشارة للحوثيين وأضاف المومري ” لست خايف منك لو أريد أنضم مع الشرعية فلست خائف منك .. سوف اقرحها من صنعاء .. انا جائع انا ضابح ولست خايف منكم ” .
وأكد المومري ” انا في بلادي وفي وطني ولن يمنعنا أحد من نقد الفساد مهددا .. والله لن أخرج من بلادي وسوف أعيش واموت في صنعاء ” .
وهدد المومري الحوثيين اذا لم يستجيبوا لمطالب الشعب ورفع الظلم والفساد عنهم فسوف نخرج ندعسكم في كل وزاراة وكل بيت مسؤول قائلا “والله لا ندخل إلى كل بيت .. ولن نهرب ونحرض من خارج اليمن وسوف نحرض من الداخل ”
وتزايدت الدعوات الشعبية المطالبة بالخروج على الحوثيين بعد أن استطاع الناشطين اليمنيين من التغلب على حاجز الخوف وسط توقعات بخروج مظاهرات شعبية ضد المليشيا شبيهة بالمظاهرات التي تعصف بالنظام الإيراني بعد ان “بلغ السيل الزبى “.