آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - منوعات - ماهي مهنة ابنة السلطان "هيثم بن طارق آل سعيد" ملك سلطنة عمان (صوره)
ماهي مهنة ابنة السلطان "هيثم بن طارق آل سعيد" ملك سلطنة عمان (صوره)
الساعة 09:03 مساءاً


الأميرة العمانية ثريا بنت السلطان العماني هيثم بن طارق آل سعيد ، وابن أخ السلطان الراحل قابوس آل سعيد رحمه الله، وابنة السلطانة هي السيدة الأولى في عهد بنت عبدالله بن حمد البوسعيدية.

كما ان صاحبة السمو ثريا آل سعيد تعتبر من الشخصيات المؤثرة في المجتمع العماني والخليجي، وذلك لما لها من دور فعال في الفعاليات والأنشطة التي لها دور كبير في نهضة حقوق المرأة في المجتمع.

اقراء ايضاً :

 

 

وايضاُ قامت بالعديد من المشاركات والمؤامرات والمؤتمرات التي تختصر بجانب تأييد حق المرأة في المجتمع،وقامت بتأسيس هيئة مستقلة تختص بحقوق الإنسان.

مهنة ثريا ابن ابنة السلطان العماني هيثم بن طارق آل سعيد
شغلت منصب رئيسة هذه الهيئة وايضا قامت بالزواج من ابن عمها وهو احمد بن نايف ال سعيد وقامت بالإنجاب منه ولدين وبنت حيث تعتبر هذه الشخصية من ضمن الشخصيات المهمة و القوية والمؤثرة في المجتمع العماني وهي صاحبة السمو ثريا بنت هيثم بن طارق آل سعيد.