آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - إقتصاد - انخفاض كبير في أسعار العملات الأجنبية امام الريال اليمني في كلاً من صنعاء وعدن اليوم الخميس (تحديث مسائي)
انخفاض كبير في أسعار العملات الأجنبية امام الريال اليمني في كلاً من صنعاء وعدن اليوم الخميس (تحديث مسائي)
الساعة 09:21 مساءاً

سجل الريال اليمني مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر، اسعاراً جديدة أمام العملات الاجنبية الدولار والريال السعودي في كلاً من صنعاء وعدن.
 

 

اقراء ايضاً :

 

أسعار الصرف في صنعاء : 

الريال السعودي 

شراء = 148.4 ريال  

بيع    = 149 ريال 

الدولار الامريكي : 

شراء  = 560 ريال 

بيع     = 565 ريال 

أسعار الصرف في عدن 

الريال السعودي : 

شراء = 290 ريال 

بيع    = 295  ريال 

الدولار الامريكي 

شراء = 1095  ريال 

بيع    = 1115 ريال