آخر الأخبار
كل ماتريد معرفته عن قوات "درع الوطن".. حجم القوة اليمنية وقادة ألويتها وقدراتها وعقيدتها القتالية كاتب سعودي يحسم الجدل بشأن صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي صحفي عماني: النقاط التي تم التوافق عليها بين السعودية وصنعاء تشمل أن تكون عدن هي الخطوة القادمة لوضع اللبنة الأساسية للسلام أول تعليق لشقيق ووالد الشاب السعودي" عبد الرحمن العنزي" الذي عثر عليه غارقا في بحيرة بأمريكا صدور عدداَ من القرارات والتغييرات "الأسماء والمنصب" مصر تصدر بيانا بشأن عمل مواطنيها في السعودية من أبرزها المرتبات..صحيفة إماراتية تكشف عن توافق الأطراف اليمنية على حل الملف الإنساني وبنود أخرى "وزارة التعليم" السعودية.. السماح للأجانب بالاستثمار في المدارس الخاصة والكشف عن الشروط ؟ تفاصيل إحالة مواطن سعودي "مالك معرض سيارات" للمحكمة المختصة بعد قيامه بهذا الأمر !! شاهد :طالبة أمريكية تعتدي على زميلتها داخل الفصل بطريقة وحشية..و"مفاجأة" تأتيها من الخلف!
الرئيسية - تقارير خاصة - مواطن يقدم على قتل ابنته بمحافظة إب
مواطن يقدم على قتل ابنته بمحافظة إب
الساعة 11:20 مساءاً

قالت مصادر محلية إن مواطنا اقدم على قتل ابنته، بمحافظة إب وسط البلاد، في أحدث مشاهد العنف الأسري في البلاد. 

وأوضحت المصادر أن مواطنا أقدم على قتل إبنته تدعى "هـ ع ق" لقيت حتفها برصاص والدها، في منطقة "الوحص" بمديرية ذي السفال جنوبي محافظة إب. 

اقراء ايضاً :

 

 

 

وأضافت أن مقتل الفتاة جاء بعد منعها من ذهاب حفلة عرس لإحدى جيرانها بذات القرية التي تقطن فيها مع والدها. 

ووفق المصادر، فإن البنت تعرضت لعملية ضرب مروعة قبيل عملية القتل التي هزت المنطقة. 

وأضافت أن والد الفتاة يتعامل بقسوة مفرطة مع أبنائه خصوصا البنات، حيث سبق وأن منع ابنته من الدراسة، في الوقت الذي جرى إنقاذ إحدى بناته من حادثة قتل مماثلة قبل أعوام، وفق المصدر أونلاين. 

وقبل أقل من أسبوع قتلت فتاة برصاص والدها في مديرية ريف إب بظروف غامضة.